القبض على 19 تاجراً ومروجاً ومطلوباً في 12 قضية نوعية

القبض على 19 تاجراً ومروجاً ومطلوباً في 12 قضية نوعية

القت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 19 تاجراً ومروجاً ومطلوباً خلال تعاملها مع 12 قضية نوعية خلال أيّام.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا جهودهم وحملاتهم المكثفة لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة، إذ تعاملوا خلال الأيام الماضية مع 12 قضية نوعية وحملات أمنية أُلقي القبض خلالها على 19 تاجراً ومروجاً ومطلوبا للمخدرات.

وأبرز تلك القضايا كانت ضمن لواء الرمثا إذ تم التعامل مع قضيتين نوعيتين في القضية الأولى ضبطت خمسة كيلو غرامات ونصف بحوزة تاجر للمخدرات بعد جمع المعلومات عنه وضبطه والتحقيق معه وعرضه بيع الكيلو غرام الواحد ب 25 ألف دينار ، فيما القي القبض في القضية الثانية على تاجر آخر للمخدرات وبحوزته 35 كف حشيش و6000 حبة مخدرة.

وفي محافظة المفرق وعلى إثر جمع المعلومات حول عدد من الأشخاص المطلوبين في مناطق المحافظة ، فقد نفذت حملة أمنية مشتركة دوهمت خلالها أماكن الأشخاص المطلوبين من المروجين، إذ أفضت الحملة لإلقاء القبض على أربعة أشخاص من المطلوبين والمروجين وضبط بحوزتهم ما مجموعه 18 كف حشيش و 1000 حبة مخدرة و ثلاثة أسلحة نارية.

وفي العاصمة تم التعامل مع اربع قضايا، الأولى جرى بعد جمع المعلومات حول احد تجار المخدرات، مداهمته وإلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال وكفان حشيش والثانية جرى القبض على تاجر آخر للمخدرات وضبط بحوزته 20 كف حشيش.

وفي وسط عمان القي القبض على مروجين اثنين في القضية الثالثة بعد مراقبتهما وضبط بحوزتهما 7 كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة و 129 غم من الكرستال المخدرة، بينما الرابعة جرت مداهمة منزل تاجر للمخدرات والقي القبض عليه وضُبط بحوزته 9 كفوف حشيش و 3000 حبة مخدرة وسلاحان ناريان .

وفي البادية الشمالية جرى التعامل مع قضيتين الأولى تم مداهمة منزل تاجر للمخدرات استخدم منزله لتخزين المواد المخدرة المهربة وبعد إلقاء القبض عليه ضبط داخل مخبأ سري في المنزل 49 كف حشيش و 35 ألف حبة مخدرة ، فيما القي القبض في القضية الثانية على تاجر للمخدرات من جنسية عربية وبحوزته 35 ألف حبة مخدرة.

في البادية الوسطى وبعد مراقبة وجمع المعلومات حول تاجر للمخدرات ومن المصنفين بالخطرين جدا ، تم التأكد من قيامه برفقة شخصين آخرين بنقل كمية من المواد المخدرة بواسطة احدى المركبات إذ تمت ملاحقته وإلقاء القبض عليه ومن معه بعد محاولة الفرار وضبط داخل المركبة على 10 كفوف حشيش.

وفي محافظة الزرقاء، تم التعامل مع قضيتين، الأولى في لواء الرصيفة القي القبض خلالها على تاجر للمخدرات وبحوزته 3 كفوف حشيش و 2500 حبة مخدرة ، فيما دوهم في القضية الثانية مروجان اثنان من تجار المخدرات وضبط بحوزتهما 10 آلاف حبة مخدرة و12 كف حشيش.

وجرت إحالة القضايا كافة للمدعي العام لمحكمة امن الدولة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: