“المهندسين الزراعيين”: ندعم مطالب المعلمين والحل بالحوار

قال مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان الحوار هو الوسيلة الناجعة لحل الازمات وتفكيكها والوصول الى حلول ترضي جميع الاطراف.

وأكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان صاحب الولاية العامة يتحمل مسؤولية البدء بالحوار الجاد والمثمر الذي يوصل إلى نتائج يقبلها الجميع تلبي طموحاتهم وتحسن من المستوى المعيشي وتحفظ للجميع هيبته وقدره في المجتمع.

وشدد مجلس النقابة على ان منع حصول الازمات وحسن ادارتها يمنع رسم الرسائل السلبية والقاتمة في المجتمع. ولذا فإن الرسالة التي يجب على الحكومة ارسالها اليوم للمعلمين حول الاستجابة لمطالبهم بتحسين اوضاعهم المعيشية هي الرسالة الإيجابية التي تخدم الاطراف وتحول دون الحاق اي اذى بهيبة الدولة والمسيرة التعليمية لابنائنا الطلبة والتي يحرص المعلمون على أدائها بكل أمانة وإخلاص.

وشدد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان الأزمة التي عايشها المواطن الأردني بشكل عام والمعلمون بشكل خاص في مدينة عمان بكامل تفاصيلها من تعد على حرية الاعتصام السلمي واعتقال بعض المعلمين واستخدام القوة لمنع حرية الوصول الى مكان الاعتصام، وأزمة السير الخانقة رسمت صورة مزعجة أمام عين المواطن كيف ان عدم الاستجابة للمطالب المشروعة تتحول إلى أزمات وتراشق للاتهامات، وقد يتناسى الكثيرون اننا سنحتاج إلى جهد كبير ووقت اكبر لتغيير هذه الصورة القاتمة التي رسمها عدم حسن ادارة الازمة اليوم.

وطالب مجلس نقابة المهندسين الزراعيين الحكومة الاستجابة لمطالب النقابيين وعلى راسهم المعلمون وإعطائهم كامل حقوقهم، ونزع فتيل الأزمات التي تؤثر بشكل سلبي على المجتمع الاردني.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *