“المهندسين” تسلّم منزلاً لإحدى الاسر العفيفة في محافظة جرش

“المهندسين” تسلّم منزلاً لإحدى الاسر العفيفة في محافظة جرش

منزل

سلّمت نقابة المهندسين الأردنيين، مفاتيح منزل إحدى الأسر العفيفة، أمس الاثنين، بمنطقة سوف المنارة في محافظة جرش، والتي عملت على ترميمه ضمن حملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الأردن.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن الحملة تأتي استمرارا لجهود لجنة المسؤولية الاجتماعية في النقابة لدعم ومساندة الأهل من الاسر العفيفة الممتدة على كافة مساحات الوطن، مبينا أن اللجان المختصة التي شكلتها النقابة، عملت على اعادة ترميم المنزل العائد لاحدى الاسر العفيفة.

وأشار إلى أنه ورغم الظروف الوبائية الصعبة التي تشهدها البلاد، إلا أن اللجان المختصة بترميم المنازل مازالت تواصل أعمالها، داعيا كافة المؤسسات والأفراد إلى مساندة النقابة في هذه المرحلة، حتى تستطيع الاستمرار في عملها لإدخال البسمة إلى وجوه العائلات التي تحتاج الى دعم مؤسسات المجتمع المدني كاملة، إضافة إلى شبكة الأمان الاجتماعي.

بدوره، قال رئيس فرع النقابة في محافظة جرش، المهندس باسل شهاب، إنه وانطلاقا من دور نقابة المهندسين واستمرارا لحملة فزعة اهل لترميم منازل الاسر العفيفة، تم ترميم احد المنازل الذي يعود لاسرة عفيفة في منطقة سوف، مبينا أن ذلك المنزل كان يعاني من ظروف سيئة جدا، ويفتقر الى أبسط مقومات الحياة الضرورية.

وأشار إلى ان النقابة وفرعها في جرش، قامت بواجبها وضمن مساهمتها في المجتمع المحلي، بإعادة ترميم المنزل ليكون ملائما للسكن، مبينا أن ذلك المنزل تم اختياره من عدة منازل تقدم بها اصحابها، وضمن لجنة مشكّلة لهذه الغاية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: