النصر يعرض نجمه السنغالي ساديو ماني على فريق تركي

النصر يعرض نجمه السنغالي ساديو ماني على فريق تركي

ساديو ماني

ذكرت تقارير  صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، عرضت خدمات المهاجم السنغالي ساديو ماني، على فريق في الدوري التركي، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقررت إدارة النصر الاستغناء عن خدمات ماني، لإفساح المكان في قائمة أجانب الفريق، لتسجيل لاعبين جدد.

وقال الصحفي التركي، كارتال يغيت، عبر حسابه على منصة “إكس”، إن نادي النصر عرض ساديو ماني على فريق بشكتاش التركي، وإذا أنهيا الاتفاق مع اللاعب فإنهما سوف يوفران تسهيلات كبيرة من أجل إتمام الصفقة له.

ومن جانبها كشفت صحيفة “Todofichajes”، أن الفريق التركي الآخر فنربخشة مهتم بالتعاقد مع ماني خلال الصيف الحالي، مشيرة إلى أن النصر سيوافق على بيع اللاعب بشرط الحصول على مبلغ بقيمة 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي التركي بدأ اتصالاته مع كل من نادي النصر ووكلاء اللاعب، الذي أصبح رحيله عن الفريق مدرجًا على جدول الأعمال هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أن هناك اهتماما كبيرا من نادي جيرونا الإسباني أيضا لكسب خدمات نجم ليفربول السابق.

وأشارت بعض التقارير إلى أن النصر وضع أيضا إمكانية انتقال ماني إلى نادي القادسية ضمن الخيارات المطروحة، لا سيما أن النادي السعودي طلب التعاقد معه على سبيل الإعارة هذا الصيف.

وكان ساديو ماني، البالغ من العمر 32 عاما قد انضم إلى صفوف النصر قادما من بايرن ميونخ الألماني في آب/ أغسطس الماضي، بعقد لمدة 4 سنوات.

وشارك المهاجم السنغالي في 46 مباراة مع نادي النصر الموسم الماضي، سجل فيها 19هدفا، وصنع 11 هدفا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: