الهلال السعودي يمنح ميسي مهلة بعد اجتماع برشلونة

الهلال السعودي يمنح ميسي مهلة بعد اجتماع برشلونة

صنع تواجد وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ووالده، خورخي ميسي الحدث ببرشلونة وأثار انتباه وسائل الإعلام الإسبانية، حيث كانت الفرصة مناسبة للاطلاع على آخر تفاصيل مستقبله بعد مغادرته باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي رسمياً.

وطارد الإعلاميون الإسبان والد ميسي في شوارع برشلونة بحثاً عن معلومات تخص مستقبل ليو، ومن بينهم كارلوس مونفورت الذي تحدث شخصيا مع خورخي، ونشر تفاصيل تخص المفاوضات بين “البولغا” ونادي الهلال السعودي على برنامج “خيغانتيس” بمنصة البث المباشر “تويتش”، مساء الإثنين، حيث تضمنت وجهات نظر قد تحسم الصفقة مبكرا.

وكشف الإعلامي الإسباني أن نادي الهلال السعودي قد منح ميسي ووكيل أعماله مهلة قبل تلقي الرد النهائي على عرضه، واشترط ألا يتعدى 72 ساعة، على أن يصبح العرض أقل بكثير في حال ما عاد الأرجنتيني للتفاوض في وقت لاحق.

واختلفت تصريحات خورخي ميسي مساء الإثنين مقارنة بما قاله بعد مغادرة بيت الرئيس، خوان لابورتا، إذ وصف عودة ليونيل بالمعقدة في الوقت الراهن، لكنها قد تنفرج بحال وافقت رابطة كرة القدم الإسبانية على مقترحات برشلونة لتخطي العوائق المالية الخاصة بلوائح اللعب المالي النظيف.

في المقابل، نفى خورخي أن يكون تأخر نجله في العودة لبرشلونة متعلقا بمسألة الرواتب أو مطالبه المالية، بل ذهب بعيداً من خلال التأكيد على أن ليونيل متحمس للعودة واللعب حتى دون مقابل، لكنه يتواجد في حالة نفسية معقدة بما أنه سئم الانتظار، ويأمل في أن ينهي الجدل بحسم مستقبله في القريب العاجل.

(وكالات)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: