انطلاق فعاليات مخيم النورس الكشفي الإلكتروني

بمشاركة أكثر من مائة وخمسين كشافاً عربياً انطلقت فعاليات مخيم النورس الكشفي المقدسي الالكتروني تحت شعار “كل الطيور تعود في ذيل النهار .. إلا أنا يا قدس أخطأني القطار”.

المخيم الذي يستمر لثلاث أيام متتالية يتضمن العديد من الفقرات الترفيهية والمعرفية والكشفية والمهارية بهدف الوصول بالأفراد المشاركين من مستوى التعاطف القلبي مع القضية الفلسطينية إلى مستوى التحرك العملي الدائم عبر الوسائل المتاحة إعلامياً وكشفياً واجتماعياً، وذلك بعد الحصول على المعارف المقدسية والفلسطينية.

هذا ويتضمن المخيم العديد من المسابقات الثقافية المقدسية والألعاب التحفيزية والتدريبات العملية، بالإضافة إلى حفل السمر المقدسي الكشفي الذي سيختتم المخيم فيه أعماله يوم السبت القادم، بحضور العشرات من القادة والضيوف الكشفيين العرب.

تجدر الإشارة إلى أن مخيم النورس المقدسي الكشفي هو الأول من نوعه بمضمون ومحتوى كشفي فلسطيني بشكل كامل، حيث تم التخطيط لاستخدام التقنيات التدريبية التفاعلية عبر المسابقات والألعاب ونظام الحوافز والصيحات بهدف زرع محبة القضية الفلسطينية في نفوس الأفراد بكل سلاسة وبساطة.

وتحقيقا لشعار “وكن لفلسطين دوماً مستعد” بادر عشرات القادة الكشفيين العرب للتطوع في التخطيط والتنفيذ لأعمال المخيم كاملا الذي يستمر اعتباراً من السابع والعشرين حتى التاسع والعشرين من شهر أغسطس الحالي، وباستخدام الوسائل التقنية الافتراضية المتاحة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *