بنك عودة ينهي أعماله بالأردن

أعلنت مجموعة بنك عودة ومجموعة كابيتال بنك عن توقيع الاتفاقية النهائية لعملية استحواذ كابيتال بنك على أعمال فروع بنك عودة في الاردن وشراء مطلوباته وأصوله في الأردن بعد الحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي الأردني لإتمام الصفقة، وفق إعلان نُشر في صحف يومية.

وبحسب كتاب رسمي صادر عن المجموعة  فقد توقعت مجموعة بنك عودة إنهاء عملية الاستحواذ في نهاية الخميس الموافق 11 اذار 2012.”سيتم عقد استكمال عملية البيع وتحويل مجمل اصول والتزامات  بنك عودة – فروع الاردن تلقائيا لكابيتال بنك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حسابات ودائع وقروض العملاء وشبكة من 14 فرعا وان جميع الموظفين العاملين في فروع بنك عودة في الاردن سينضمون الى اسرة كابيتال بنك عندها للتأكيد على استمرار الخدمات المقدمة لكافة العملاء بما في ذلك المعاملات المصرفية وبنفس مستوى الخدمة” – بحسب الكتاب -.

وبينت المجموعة انه سيتم الغاء رخصة ممارسة النشاط المصرفي التابعة لبنك عودة – فروع الاردن، والتي هي ممنوحة من البنك المركزي  بحيث  يتوقف بنك عودة – فروع الاردن عن تقديم الاعمال المصرفية في الاردن نهائيا.

ودعت المجموعة المواطنين الذين لديهم استفسارات او ملاحظات متعلقة بتعاملاتهم مع فروع بنك عودة في الاردن التواصل مع الإرداة العامة  قبل تاريخ 11 آذار 2021 كحد أقصى.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *