تأجيل جلسة مجلس النواب المقررة الأربعاء إلى الأحد

تأجيل جلسة مجلس النواب المقررة الأربعاء إلى الأحد

قرر رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات، تأجيل جلسة مجلس النواب المقررة الأربعاء إلى الأحد المقبل في تمام الساعة 10:30 صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة.، بحسب ما أكد لـ “المملكة”.

وناقش 86 نائبا مشروعي قانوني الموازنة العامة، وموازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2021.

وبعد استكمال النواب مناقشاتهم، يبدأ  التصويت على مشروعي القانونين فصلا فصلا سندا لأحكام الفقرة (2) من المادة (112) من الدستور وعملا بأحكام الفقرة (ب) من المادة (82) من النظام الداخلي لمجلس النواب، والتصويت على توصيات اللجنة المالية المرفقة في تقريرها.

وتتعمق، اعتبارا من فجر الأربعاء الكتلة الهوائية شديدة البرودة المرافقة للمنخفض الجوي، حيث يطرأ انخفاض حاد وملموس على درجات الحرارة، وتسود أجواء شديدة البرودة وغائمة جزئياً إلى غائمة، وماطرة على فترات في الأنحاء الغربية من المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، تكون ممزوجة بالثلج أحياناً، قد يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب الأرصاد، تهطل زخات من الثلج بين الحين والآخر على المرتفعات الجبلية التي يصل ارتفاعها إلى 1000م وما يزيد، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة ترافقها هبات قوية تتجاوز سرعتها 80كم/ساعة في بعض المناطق؛ مما يؤدي إلى إثارة الغبار في مناطق البادية قبل هطول المطر.

وفي ساعات الليل، تعبر الجبهة الهوائية الأشد برودة؛ حيث تنتظم الهطولات وتمتد لتشمل أغلب مناطق المملكة، حيث يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، وتهطل الثلوج على المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800م فوق سطح البحر، وتكون متراكمه بشكل متفاوت حسب الارتفاعات.

(المملكة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: