تحويل الدفعة الأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة إن الصندوق سيبدأ صباح يوم غدٍ الاثنين، بتحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الأولى للأسر المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم “تكافل 2”.


وأضاف المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إن تكلفة الدفعة الثالثة تبلغ 27 مليون دينار، فيما تبلغ التكلفة المالية للمرحلة الأولى والمكونة من 3 دفعات 83 مليون دينار، تكفّل صندوق همة وطن بـ 73 مليونا، فيما تكفّلت الحكومة بمبلغ 10 ملايين دينار.


وبين أن عدد الأسر المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم “تكافل 2” وصل الى نحو 250 ألف أسرة، موضحا أن الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد فأكثر حصلت على مبلغ 136 دينارًا، والأسرة المكونة من شخصين حصلت على 70 دينارًا، والأسرة المكونة من فرد واحد ومعها دفتر عائلة حصلت على 50 دينارًا.


وأشار الى ان الحكومة أقرت في وقتٍ سابق الدعم النقدي لبرنامج “تكافل 2” لمدة ثلاثة أشهر، حيث تم تسليم الأسر المستفيدة من البرنامج، الدعم النقدي للدفعتين الأولى والثانية، على أن يتم تحويل الدفعة الثالثة يوم غد الاثنين.

وأعلن نائب رئيس هيئة إدارة صندوق همة وطن جمال الصرايرة اليوم، تحويل مبلغ 27 مليون دينار لصندوق المعونة الوطنية كدفعة ثالثة وأخيرة للأسر المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم “تكافل 2”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *