تيفو عملاق لـ”أبو عبيدة” على مدرجات أعرق ناد جزائري (شاهد)

تيفو عملاق لـ”أبو عبيدة” على مدرجات أعرق ناد جزائري (شاهد)

https://youtu.be/Pw9mthhaPiM

البوصلة – قدمت جماهير أحد أعرق الأندية الجزائرية تيفو ضخما لأبو عبيدة الناطق باسم “كتائب القسام”، تأكيدا على دعمهم للمقاومة الفلسطينية في تصديها لعدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة منذ 7 أسابيع.

وهتفت جماهير نادي مولودية الجزائر خلال المباراة التي جمعت فريقهم مع شباب الساورة برسم البطولة الجزائرية، بشعارات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، كما أنهم طالبوا بوقف إطلاق النار، وإنهاء العدوان، مشيدين بالمقاومة الفلسطينية التي تتصدى لقوات الاحتلال، ملحقة به خسائر فادحة بالأرواح والآليات.

في غضون ذلك، وثقت عدسات الكاميرات لحظات خيالية لتجسيد جماهير النادي الجزائري لوحة لأبو عبيدة، أحد أبرز رموز المقاومة الفلسطينية، بدقة عالية.

وفي التيفو الكبير، يظهر المتحدث باسم “القسام” وهو محاط من الجانبين بألوان العلم الفلسطيني، فيما تبدو في الوسط لافتة عملاقة مكتوب عليها “المولودية الثورية فداك يا أرض الثوار”.

يشار إلى أن لفتة جمهور المولودية المتضامن مع غزة تأتي بعد استئناف البطولة الجزائرية لكرة القدم عقب اتخاذ السلطات قرارا بوقفها تزامنا مع بدء العدوان الإسرائيلي، قبل أن تتعالى الأصوات المطالبة بعودتها، على اعتبار أن جماهير كرة القدم هي الأكثر قدرة على التعبير عن دعم القضية الفلسطينية ومناصرتها.

يأتي ذلك فيما تتواصل المظاهرات المساندة لفلسطين وأهالي قطاع غزة في العديد من مدن العالم، من أجل الضغط للتوصل إلى وقف إطلاق نار فوري يوقف آلة الموت الإسرائيلية التي تشن حرب إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين.

ولليوم الـ44 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد، بينهم 5 آلاف طفل و3300 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 30 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: