جمعية العفاف تثمن جهود المتطوعين في يومهم العالمي

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف اليوم السبت الخامس من شهر كانون الاول قال مدير جمعية العفاف الخيرية مفيد سرحان ان الحمعية تتقدم بالشكر والتقدير لجميع المتطوعين والمتطوعات الذين يبذلون جهودا كبيرة في خدمة المجتمع.


وقال سرحان: ان التطوع مؤشر على الوعي والحرص على المجتمع وأمنه الاجتماعي. وهو دليل على الوعي وصدق الانتماء.
واضاف:ان التطوع مهم في كل الظروف وهو في الظروف الصعبة اكثر أهمية. وانه يعمق الشعور بالانتماء للمجتمع و الوطن والشعور مع الاخرين

كما ان له فوائد على التطوع نفسه، فهو يعطي للحياة قيمة ومعنى ويحيى الروح ويجدد العزيمة وهو جزء أصيل من ديننا الحنيف.
ودعا سرحان الى تعزيز ثقافة التطوع لدى الجميع نظرا لفوائده الكثيرة ومساهماته الكبيرة في تنمية المجتمع وتلبية إحتياجاته وانه رديف للعمل الرسمي ومكمل له


وقال سرحان:اننا في هذا اليوم نستذكر ثلة من رواد العمل التطوعي الذين قدموا الكثير لجمعية العفاف الخيرية للعمل الخيري عموما.
وأن هؤلاء الرواد كانت لهم مساهمات كبيرة ومتعددة وقدموا أعمالا ومتميزة تركت اثرا واضحا، واختص سرحان بالذكر في هذا المجال المرحومين: الدكتور عبد اللطيف عربيات والأستاذ فاروق بدران والاستاذ وليد شابسوغ والدكتور نعيم شلتوني والدكتور عبد السلام الزميلي. داعيا الله القدير ان يكون ما قدموه من عمل صدقة جارية في ميزان حسناتهم.

واضاف سرحان: اننا في هذا اليوم ايضا نتقدم بالشكر والتقدير لجميع متطوعي ومتطوعات الجمغسة الذين يعملون في شتى المجالات التوعوية والخدمية والاستشارية. وخصوصا الذين آثروا الاستمرار بالعمل خلال فترة الاغلاق والذين يمارسون عملهم التطوعي بالرغم من إستمرار وباء كورونا حرصا على المساهمة في مساعدة الآخرين في هذه الظروف الصعبة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

Comments 1

  1. محافظه الكرك غور المزرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *