#حجب_المواقع _الاباحية حملة أردنية تتفاعل

بدأت حملة إلكترونية انطلقت عبر منصات التواصل الاجتماعي، تتفاعل بشكل واسع، وسط مطالبات للحكومة بضرورة اتخاذ قرار بحجب تلك المواقع.

وشارك في الحملة نشطاء ونواب وشخصيات مؤثرة، للمطالبة بحجب المواقع الاباحية، لما لها من آثار سلبية كبيرة على جيل الشباب خصوصا، حيث بات الدخول إلى تلك المواقع بشكل سهل، لأن الدخول لتلك المواقع مجاني في الأردن.

وحذروا من ازدياد الدخول للمواقع الاباحية بسبب ما فرضته جائحة كورونا، من دراسة وعمل عن بعد في بعض الأحيان، مما جعل الدخول لتلك المواقع أسهل بكثير.

وشددوا بأن تلك المواقع تهدم القيم والأخلاق لدى الشباب وخصوصا الجيل الناشئ ويشجعهم على القيام بالرذيلة متجاوزين قيم المجتمعات العربية والإسلامية.

ووجه عدد من النواب مذكرة إلى رئيس الوزراء بشر الخصاونة، اليوم الأحد، طالبوا فيها بحجب المواقع الإباحية في الأردن .

وقال النواب الموقعين على المذكرة، إن الدعوة إلى حجب المواقع الإباحية يأتي في ظل التحول إلى التعلم بعد، حيث أصبح الإنترنت متاحا للجميع، وبات الأطفال يستعملون الأجهزة الذكية لساعات طويلة، فيما الدخول إلى المواقع الإباحية بالمجان دون رسوم أو اشتراك.

وأشار النواب إلى أن المواقع الإباحية تسبب “شتات العقول والقلوب وخراب البيوت والتصرفات الشاذة مما جعلنا أمة مستهلكة لا أمة منتجة، فهي قضية دينية تربوية نفسية اقتصادية وطنية بامتيار”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *