/
/
“حماية المستهلك” تدعو لمساندة الشعب اللبناني بكافة أشكال الدعم

“حماية المستهلك” تدعو لمساندة الشعب اللبناني بكافة أشكال الدعم

مرفأ بيروت

عبر رئيس الاتحاد العربي للمستهلك محمد عبيدات والامين العام الشيخ سعيد بن ناصر الخضيبي واعضاء مجلس ادارة الاتحاد (رؤساء الجمعيات العربية) عن حزنهم والمهم الشديدين لما اصاب العاصمة اللبنانية بيروت من خسائر هائلة في الارواح وفي الممتلكات العامة والخاصة نتيجة الانفجار الهائل الذي وقع قبل يومين وما خلفه من أثار وادى الى رحيل الأبرياء واصابة العديد من المواطنين اللبنانيين والعرب والاجانب، بالإضافة الى التأثير السلبي الذي خلفه على النواحي الاقتصادية والاجتماعية والنفسية على  لبنان الشقيق.

وقال عبيدات اننا اذا نعرب عن خالص مشاعر التعزية والمواساة اتجاه اشقائنا اللبنانيين سائلين المولى الرحمة والمغفرة لمن رحل من الأبرياء والشفاء العاجل لكل مصاب كما ندعوه جلت قدرته أن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان وللمصابين الشفاء العاجل.

ودعا الامتين العربية والاسلامية والمجتمع الدولي الى الوقوف مع دولة لبنان الشقيقة وتقديم كافة اشكال الدعم المادي والصحي والغذائي واللوجستي التزاما بمشاعر الاخوة والصداقة وعملا بالتضامن العربي والاسلامي والدولي والوقوف معها  قولا وفعلا.

وأضاف عبيدات حمى الله لبنان وجميع الاوطان وانعم على البشرية بالحرية والأمان ودوام التقدم والاستقرار . ولا حول ولا قوة الا بالله”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث