حملة ضد “فيسبوك” ردا على حذف منشورات فلسطينية

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة ضد شركة “فيسبوك” ردا على سياساتها الأخيرة بحذف المنشورات الفلسطينية، وإغلاق عدد كبير من الحسابات بدعوى مخالفة معايير النشر.

واحتج عدد كبير من النشطاء على إغلاق حساباتهم، بسبب منشورات تعود لأعوام سابقة، وتتحدث عن القضية الفلسطينية، وجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

ورفضت الشركة عددا كبيرا من الاعتراضات على حذف المنشورات والحسابات، ما اضطر أصحابها لعمل حسابات بديلة، غير أن بعضها تم حذفه أيضا.

ودعا النشطاء جميع مستخدمي التطبيق إلى التفاعل مع الحملة، عبر النشر على هاشتاغ “الفيسبوك_عنصري”، والدخول إلى صفحة تقييم التطبيق على متجر غوغل، ومتجر أبل، والتقييم بنجمة واحدة.

تخطّت التقييمات المتعلقة بعنصرية الفيسبوك ضد القضية الفلسطينية على بلاي ستور ال 8000 تقييم بحمدلله ^_^ بدأت الحملة في 20 / 5 / 2020 الساعة 4:11 AM وهذا يعني أننا لم نبدأ بعد باليوم الرابع ! الحملة لها هدفان : 1- الضغط على فيسبوك لوقف السياسات العنصرية ضد القضية الفلسطينية وإرغامه على عدم الانحياز للكيان الصهيوني .2- توعية شعوب العالم بخطورة هذه الممارسة وهذا التدخل من فيسبوك في تزييف الحقائق والعبث بالوعي !أربع خطوات لا تأخذ أكثر من 30 ثانية كفيلة بإنجاح الحملة : 1- أدخل إلى بلاي ستور او اب ستور وابحث عن فيسبوك2- قيّم الفيسبوك بنجمة واحدة 3-علّق "#عاشت_فلسطين #الفيسبوك_عنصري" 4- شارك بصورة التقييم على هاشتاق #الفيسبوك_عنصري #عاشت_فلسطين

Posted by ‎مالك حسن العمري‎ on Friday, May 22, 2020
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *