دخول حظر التجول الشامل لمدة 48 ساعة حيّز التنفيذ (شاهد)

عمّان – البوصلة

دخل حظر التجول الشامل لمدة 48 ساعة الذي أعلنته الحكومة بموجب قانون الدفاع بدءا من الساعة 12 من منتصف هذه اليلة الخميس/ الجمعة حيز التنفيذ حتى الساعة الـ 12 من منتصف ليلة السبت/ الأحد.

دخول حظر التجول الشامل لمدة ٤٨ ساعة حيز التنفيذ#البوصلة#خليك_بالدار

Posted by ‎وكالة البوصلة الاخبارية‎ on Thursday, April 9, 2020

وأعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أمس خلال الإيجاز الصحفي اليومي، أنّه تقرر فرض حظر تجوّل شامل في جميع مناطق المملكة ولمدة 48 ساعة اعتباراً من الساعة الـ12 من منتصف ليلة الخميس / الجمعة، وحتّى الساعة الـ12 من منتصف ليلة السبت / الأحد.

بدورها اعلنت مديرية الامن العام انه وتنفيذا لامر الحظر الشامل للحركة والتجول ليومي الجمعة والسبت والذي سيبدأ تطبيقه اعتبارا من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل اليوم، ستقوم الدوريات ونقاط الغلق بتعزيز التواجد والانتشار في كافة المواقع لضبط كل من يخالف قرار الحظر الشامل وتحويلهم للادعاء العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وسيتم حجز المركبة في حال جرى ضبطه داخلها .

واكدت مديرية الامن العام انه ولتحقيق رقابة اوسع واشمل وضبط كافة اشكال المخالفات وفي مختلف المواقع فانه سيتم خلال اليومين المقبلين وخلال الحظر الشامل استخدام الطائرات المسيرة (الدرون ) في مختلف مناطق المملكة لضبط كافة المخالفات وضبطها.

واهابت المديرية بالجميع الالتزام وعدم الخروج من المنازل تحت اي ظرف كان وفي حال الضرورة والحاجة الملحة والطارئة والمرضية الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 ، وتحت طائلة المساءلة القانونية.

(البوصلة)

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *