راموس يكشف أسباب رحيله عن فريق بداياته إشبيلية

راموس يكشف أسباب رحيله عن فريق بداياته إشبيلية

ريال مدريد في قمة الليغا.. وراموس يسجل رقما تاريخيا

كشف النجم الإسباني سيرجيو راموس أسباب رحيله عن فريق إشبيلية رغم أنه انضم إليه الموسم الماضي فقط.

وكان الفريق الأندلسي أعلن الاثنين رحيل المدافع المخضرم الذي عاد إلى فريق بداياته بعد 18 عاما على مغادرته له للانضمام إلى ريال مدريد حيث توج بجميع الألقاب الممكنة.

وقال راموس في مؤتمر صحفي: “شكرا للجماهير على الدعم، جعلوني أشعر بأنني في بيتي مثل اليوم الأول، كانت لحظات مذهلة وفريدة من نوعها”.

وأضاف القائد السابق لنادي ريال مدريد: “انتهى عقدي وشعرت بأشياء لم أشعر بها منذ سنواتي الأولى، شكرا أيضا لبيبي كاسترو (رئيس النادي) على ثقته بي، تنتهي مرحلة رائعة من حياتي”.

وتابع راموس: “كان أحد أهدافي من العودة هو ذلك الجرح الذي ظل مفتوحا بعد رحيلي في المرة الأولى، أشكر المشجعين الذين غفروا أخطائي ورحبوا بي باحترام ومودة، سأغادر وضميري مرتاح جدا”.

وأوضح قائلا: “لم أحدد ما سأفعله في المستقبل، هناك بعض المقترحات الأخرى التي قد تكون مثيرة للاهتمام، لكنني لم أفكر فيها، صحيح أن الولايات المتحدة لفتت انتباهي دائما، لكن ذلك لا يعني شيئا لأن هناك الكثير الذي يجب تقييمه قبل اتخاذ القرار”.

وختم اللاعب الإسباني: “لا أفكر في الاعتزال على الإطلاق، أشعر أنني بحالة جيدة جدا من الناحية البدنية، لم تعد كرة القدم مجرد أداء، لدي الأهم لمواصلة اللعب والمنافسة وأنا بصحة جيدة، لا أعرف هل أستمر لعام أو عامين أو 3 أعوام”.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رونالدو -زميل راموس السابق في الميرينغي- يحاول مع فرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر السعودي إقناع “المطرقة الإسبانية” بالانضمام إلى “العالمي”.

ويعتبر راموس -الذي ترك ريال مدريد صيف 2021 للالتحاق بباريس سان جيرمان- أحد أعظم المدافعين في التاريخ بسجله الحافل الذي يتضمن 25 لقبا بالمجمل، بينها كأس العالم عام 2010 وكأس أوروبا لعامي 2008 و2012 مع المنتخب الوطني ودوري أبطال أوروبا (4 مرات) والدوري الإسباني (5 مرات) والدوري الفرنسي (مرتان).

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: