رغم الأزمات المالية.. أندية الأردن تستعد للموسم بمحترفين جدد

تستعد أندية كرة القدم الأردنية للموسم الجديد الذي ينطلق، اليوم الثلاثاء، بإقامة بطولة درع الاتحاد الأردني، إذ عززت تلك الأندية صفوفها بمحترفين ولاعبين جدد على الرغم من الأزمات المالية التي تعصف بصناديقها منذ الموسم الماضي الذي اختتم في يناير/ كانون الثاني الماضي، وشهد حالات فوضى عارمة بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وأعلنت أندية دوري المحترفين إبرام العديد من الصفقات للاعبين محليين وأجانب، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2021، واستقطب فريق السلط المحترف التونسي بلال خفيفي وفق الموقع الرسمي للنادي، كما التحق المحترف العاجي يايا بانانا بفريق شباب الأردن، في وقت أكد نادي الحسين إربد تعاقده رسمياً مع المحترف الكونغولي رودي مانغا.

وأعلن فريق شباب العقبة أيضاً تعاقده مع المحترف الروسي مارات بيكوف الذي لعب الموسم الماضي مع فريق الأهلي، وعلى صعيد اللاعبين المحليين، أعلن اللاعبان يزن عرب وإبراهيم الجوابري موافقتهما على تجديد عقديهما مع فريق الوحدات.

كذلك أنجز فريق الوحدات رسمياً إجراءات التعاقد مع اللاعبين محمد الدميري وأحمد سمير للعب بفريق كرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل. ولعب الدميري وسمير الموسم الماضي مع الوحدات، قبل أن ينتهي عقداهما الموسم الماضي، ليعودا ويجددا عقديهما مع الفريق.

في المقابل هناك صفقة المحترف اللبناني المُميز أحمد زريق الذي انتقل إلى فريق الوحدات، ويُعد التعاقد مع اللاعبين المُميزين إضافة مهمة للفريق خلال المشاركات المحلية وآسيوية، وأبرزها الظهور في دوري أبطال آسيا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *