زيدان “لا يفكر” في الكلاسيكو قبل موقعة “الأبطال”

زيدان “لا يفكر” في الكلاسيكو قبل موقعة “الأبطال”

زيدان

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان جاهزية فريقه قبل مواجهة “شاختار دونيتسك” الأوكراني، الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال زيدان إنه لن يدخل تغييرات كبيرة على تشكيلة الريال، وذلك تحسبا لمباراة القمة أمام غريمه برشلونة في “الليغا” الإسباني مطلع الأسبوع المقبل.

ووصل شاختار إلى إسبانيا بدون العديد من لاعبي الفريق الأول الذين لم يتعافوا بالكامل بعد عزلهم ذاتيا عقب إصابتهم بفيروس كورونا.

لكن زيدان قال إن لاعبيه يرغبون في بدء مشوار دوري الأبطال بقوة بحثا عن اللقب 14 في أرفع مسابقة للأندية في “القارة العجوز”.

وأشار “زيزو” في مؤتمر صحفي عشية المباراة أمام الفريق الأوكراني إلى “المباريات الأخرى ستأتي تباعا لكن المواجهة الوحيدة التي نركز عليها الآن هي شاختار “.

وأضاف المدرب الفرنسي الفائز مع الريال بثلاثة ألقاب أوروبية “أعلم أن العديد من لاعبي شاختار لا يستطيعون المشاركة، لكنه لا يزال فريقا خطيرا ويملك تشكيلة قوية”، حسبما نقلت وكالة “رويترز”.

وتابع: “نرغب في بداية قوية لدوري الأبطال، ونعرف جيدا ما الذي نريد تحقيقه لكن هناك الكثير من الفرق الأخرى التي ترغب أيضا في الفوز بالبطولة”.

وغاب ريال مدريد تماما عن مستواه في هزيمة مفاجئة 1- صفر في الدوري الإسباني أمام قادش الصاعد حديثا، وسدد مرتين فقط على المرمى رغم استحواذه على الكرة.

وتعليقا على هذا اللقاء، قال زيدان إن لاعبيه يستحقون اللوم، لكن أمامهم فرصة سريعة للتعويض، مضيفا: “لدينا فرصة للتعويض وطي هذه الصفحة وأتمنى أن نشاهد فريقا مختلفا لريال مدريد”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: