“شباب العمل الإسلامي” يستهجن استضافة مؤسسة داعمة للاحتلال في جامعة اليرموك

“شباب العمل الإسلامي” يستهجن استضافة مؤسسة داعمة للاحتلال في جامعة اليرموك

"شباب العمل الإسلامي" يستهجن استضافة مؤسسة داعمة للاحتلال في جامعة اليرموك

استهجن القطاع الشبابي لحزب جبهة العمل الإسلامي استقبال جامعة اليرموك لوفد من مؤسسة “فريدريش ناومان من أجل الحرية” التي تعلن دعمها للكيان الصهيوني منذ بداية الحرب.

وقال القطاع في بيان صادر عنه: “وإننا نستغرب كيف لجامعة عريقة بأردننا الحبيب أن تستضيف مؤسسة تدعم الع.دو المح.تل بشكل علني وواضح وفي ذات الفترة التي يتعرض لها أهل غزة لإبادة الجماعية من قبل الكيان الذي تدعمه هذه المؤسسة”.

ودعا جامعة اليرموك وجميع الجامعات الأردنية وإدارتها لقطع العلاقات مع هذه المؤسسة الداعمة للكيان المُحتل ومع أي مؤسسة مطبعة وهذا أقل القليل أمام مشاهد دماء الشهداء.

وتاليا نص البيان:

جامعة اليرموك تستضيف مؤسسة داعمة للكيان قبل أيام

يستهجن القطاع الشبابي لحزب جبهة العمل الإسلامي استقبال جامعة اليرموك لوفد من مؤسسة “فريدريش ناومان من أجل الحرية” التي تعلن دعمها للكيان الص…ه.يوني منذ بداية الحرب.

وإننا نستغرب كيف لجامعة عريقة بأردننا الحبيب أن تستضيف مؤسسة تدعم الع.دو المح.تل بشكل علني وواضح وفي ذات الفترة التي يتعرض لها أهل غزة لإبا|دة الجماعية من قبل الكيان الذي تدعمه هذه المؤسسة، وإن هذه الاستضافة لا تتناسب مع التصريحات الرسمية التي عبرت عنها الدولة والتي تعبر عن الموقف الرسمي للأردن.

وإننا في القطاع الشبابي ندعو جامعة اليرموك وجميع جامعاتنا الأردنية وإدارتها بقطع العلاقات مع هذه المؤسسة الداعمة للكيا|ن المُح..تل ومع أي مؤسسة مطبعة وهذا أقل القليل أمام مشاهد دماء الشه..دا|ء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل القدس والمسرى والدفاع عن أراضي فلس..طين.

القطاع الشبابي لحزب جبهة العمل الإسلامي
٢٨ تشرين الثاني ٢٠٢٣م

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: