/
/
شكاوى من ضعف التكييف بمستشفى غور الصافي

شكاوى من ضعف التكييف بمستشفى غور الصافي

مستشفى غور الصافي

شكا مواطنو مناطق غور الصافي من انقطاع وضعف أجهزة التكييف في معظم أقسام مستشفى غور الصافي الحكومي، ولاسيما قسمي باطني الرجال والنساء.

وقال المواطنون إن نظام التكييف يشهد تعطلا كثيرا في أقسام المستشفى لأيام طويلة ما يدفعهم لإحضار مراوح من منازلهم بسبب الحرارة المرتفعة التي تصل في فصل الصيف إلى نحو 45 درجة، ما يضاعف معاناة المرضى والمراجعين.

وقال مدير المستشفى عواد الخليفات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، إن نسبة التكييف بالمستشفى تبلغ نحو 70 بالمئة، وخاطبنا وزارة الصحة لاستكمال إصلاح التكييف، ولاسيما في قسم النسائية والتوليد التي يعمل فريق فني لإصلاحها حاليا، لافتا إلى ان هناك ضعفا عاما في عملية التكيف لا تتناسب ودرجات الحرارة المرتفعة بالمنطقة.

واشار إلى أن جميع التخصصات الرئيسة متوفرة لكن المستشفى بحاجة إلى عيادة طب نفسي وتوفير أجهزة لقسم العلاج الطبيعي وقسم الطب الشرعي، بالإضافة إلى توفير كوادر بشرية للصيدلة وقسم الأشعة والمختبر، وجهاز رنين مغناطيسي وأجهزة أشعة حديثة وعيادة طب أسنان.

واضاف أن المستشفى الذي تبلغ سعته الحالية 98 سريرا، يشهد عملية توسعة وتحديث لأقسام جديدة بسعة 120 سريرا، لتلبية الاحتياجات جراء زيادة أعداد السكان ولتوفير الأعباء على المواطنين جراء الانتقال إلى مستشفيات محافظة الكرك.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث