ضبط “مفحط” أزال لوحة المركبة في سحاب (فيديو)

ضبط العاملون في المباحث المرورية بادارة السير مركبة تقوم بالاستعراض (التشحيط)، جرى تدول فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ضبط تشحيط في سحاب

ضبط العاملون في المباحث المرورية بادارة السير مركبة تقوم بالاستعراض (التشحيط)، جرى تدول فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله أحد السائقين إثناء قيامه بقيادة المركبة بطريقة متهوره واستعراضيه في المنطقة الصناعية في سحاب، مما عرض حياته وحياة مستخدمي الطريق للخطر، يذكر أن سائق المركبة قد قام أيضا بإزالة لوحة الارقام الخلفية اثناء عملية الاستعراضوقد تم تحديد هوية سائق المركبة من خلال البحث وجمع المعلومات، وجرى ضبطه والمركبة، وعليه تم حجز المركبة في ساحة الحجز المخصصة لذلك، فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق السائق.

Posted by ‎ادارة السير Traffic Department‎ on Monday, February 3, 2020

ويظهر الفيديو أحد السائقين إثناء قيامه بقيادة المركبة بطريقة متهوره واستعراضيه في المنطقة الصناعية في سحاب، مما عرض حياته وحياة مستخدمي الطريق للخطر.

ويذكر أن سائق المركبة قد قام أيضا بإزالة لوحة الارقام الخلفية اثناء عملية الاستعراض.

وتمكن الأمن العام من تحديد هوية سائق المركبة من خلال البحث وجمع المعلومات، وجرى ضبطه والمركبة، وعليه تم حجز المركبة في ساحة الحجز المخصصة لذلك، فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق السائق.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *