ضربة قوية لبرشلونة.. إصابة نجمه أخطر مما كان متوقعا

من المتوقع أن يغيب فرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني أمام أتليتيك بيلباو هذا الأسبوع، بعد أن قال بطل إسبانيا في بيان الأحد، إن لاعبه الهولندي الدولي أصيب في ربلة الساق اليمنى.

وغاب دي يونغ عن تعادل فريقه بدون أهداف مع إشبيلية، الجمعة الماضي، وهو ما قلص فرص الفريق الكتالوني في الاحتفاظ بلقب الدوري، في حين قال كيكي سيتين مدرب برشلونة قبل المباراة إنه قرر إراحة اللاعب على سبيل الحذر والاحتياط.

وتبين أن الإصابة أكثر خطورة مما اعتقد، وأصدر النادي تقريرا طبيبا الأحد، قال فيه إن اللاعب لم يتمكن من التدرب مع زملائه، لكنه لم يذكر موعدا لعودة اللاعب المتوقعة لصفوف الفريق من جديد بعد التعافي.

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب في الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المطارد المباشر، والذي سيكون بوسعه التقدم للصدارة إذا فاز في وقت لاحق من الأحد على ريال سوسيداد، لأنه يتفوق في سجل المواجهات المباشرة بين العملاقين.

وبعد مواجهة بيلباو الثلاثاء المقبل، سيحل برشلونة ضيفا على سيلتا فيغو المتعثر،  قبل مواجهته الكبيرة التالية في ملعبه أمام أتليتيكو مدريد الثالث في الترتيب، الأربعاء التالي.

وكان دي يونغ انضم إلى برشلونة قادما من أياكس أمستردام الهولندي في العام الماضي مقابل 75 مليون يورو وشارك في 27 من 30 مباراة خاضها حامل اللقب في الدوري هذا الموسم.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *