/
/
عقب مشادة مع الطراونة..الرياطي: إنه الألم والخوف

عقب مشادة مع الطراونة..الرياطي: إنه الألم والخوف

علق النائب محمد الرياطي على ما جرى خلال جلسة اليوم الأحد، وذلك بعدما تلا رئيس المجلس عاطف الطراونة بيانا نفى فيه الاتهامات حول إحالة وزراء للنيابة العامة.

وقال الرياطي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعدما أرفق مقطع فيديو يظهر السجال مع الطراونة: “يخاف من المواجهة (( إنه الألم والخوف )) الحقيقة التي كشفتها بدأ واضحا انها ستطالهم”.

نشب سجال حاد خلال جلسة النواب اليوم الأحد، بين كل من النائب محمد الرياطي ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، فند فيه الأخير ما ورد من اتهامات لرئاسة المجلس بإحالة وزراء سابقين بطلب من النيابة العامة.

واعتبر الطراونة الرياطي بـ”الدمية” لكن النائب رد قائلا: “انت لست قد المواجهة، وسأبقى لك في المرصاد”، فيما رد رئيس المجلس بالقول: “انت اصغر من أن اواجهك وسأبقى اترفع عنك”.

ونفى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، تعطيل رئاسة المجلس لطلب النيابة العامة إحالة وزيرين سابقين، مبينا بأن أحد أعضاء مجلس النواب، “أورد معلوماتٍ مفادها أن رئاسة المجلس لم تعرض طلبات إحالة من النائب العام بحق وزيرين سابقين بل تعدى ذلك بالغمز بصلة بعض الأشخاص وعلاقات القربى في القضايا المحالة من النائب العام”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث