فريق مهندسي معان يحصد لقب بطولة “أردن النخوة”

أقام مجلس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة معان، حفل تكريم فريق نقابة المهندسين التابع لفرع المحافظة بعد حصوله على لقب البطل لبطولة “اردن النخوة” التي اقامتها مديرية شباب معان، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق جمعية الباسقات الخيرية بنتيجة 5-3، بحضور الإعلامي والرياضي رعد عوجان ومدير ثقافة معان الاستاذ يوسف الشمري ومدير قروب معان الرياضي الاستاذ عمرو الرواد وعدد من الزملاء المهندسين.

وتحدث رئيس مجلس الفرع المهندس محمد الشمري عن دور الرياضة وخاصة الجماعية منها في تنمية وتقوية الروابط بين المجتمع وايجاد شباب واع منتم ومخلص لوطنه، بعيدا عن الانحراف والتطرف وإيجاد مساحات واسعة لقضاء أوقات الفراغ بعيدا عن الألعاب الإلكترونية.

وأشار إلى تراجع الرياضة في المحافظة في العقدين الماضيين، مبينا أن الوضع يشهد الآن حراكا رياضيا قويا وخاصة بعد تأهل فريق معان لمصاف المحترفين.

ووجه الاعلامي رعد عوجان شكره لنقابة المهندسين الاردنيين لما شهدته البطولة من تفاعل واضح ودور ريادي للنقابة في المحافظة والمشاركة الفاعلة في كل المحافل الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس مجلس الفرع أعضاء الفريق والإعلامي رعد عوجان وكادر قروب معان الرياضي والسيد رائد ابو طه كريشان مدير الملعب البلدي التي أقيمت عليه البطولة.

(البوصلة)

هـ/7

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *