فوز سهل للوحدات ودراماتيكي للأهلي في دوري السلة

فوز سهل للوحدات ودراماتيكي للأهلي في دوري السلة

البوصلة – سجل الوحدات فوزا مريحا على منافسه الجبيهة بنتيجة  94-68، على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، ضمن المرحلة الثانية للدوري الأردني الممتاز بكرة السلة.

وبقي فريق الوحدات بصدارة الترتيب عند 4 نقاط، فيما ارتفع رصيد الجبيهة لنقطتين فقط.

ويلتقي الوحدات في الجولة المقبلة مع الأرثوذكسي فيما يواجه الأهلي  منافسه الجبيهة، الاثنين المقبل.

بدأ الجبيهة المباراة مهاجماً بحثاً عن مباغتة الوحدات ومعولاً على أبو عبود والمترف غريجوري ويوسف شتات.

وسرعان ما دخل الوحدات أجواء المباراة وبدأ بفرض ايقاعه على المباراة في ظل الانسجام والسرعة التي امتازت به ألعاب محمود عابدين والهندي وزين نجداوي والأمريكي مايلز، ليحسم الربع الأول لصالحه بنتيجة “22-19”.

وفي الربع الثاني، بقي الأداء متكافئاً إلى حد نسبي، وتقدم الوحدات 26-21 رغم حالة التسرع التي انتابت أداء لاعبيه وبخاصة تحت السلة، لينهي الفريق الشوط الاول متقدماً بفارق “3” نقاط وبنتيجة “38-35”.

وظهر الوحدات في الربع الثالث بصورة أفضل، حيث امتاز لاعبوه بالتركيز والانضباط التكتيكي وقدم محترفه مايلز أداء مميزاً في تمويل رفاقه، ليتقدم مع نهاية الربع بنتيجة “65-45”.

وفي الربع الأخير واصل فريق الوحدات تقدمه وقام المدرب معتصم سلامة بالدفع بمحمد الشامي، ليواصل اللاعبون توسيع الفارق ويحسموا المواجهة لصالحهم بنتيجة “94-68”.

فوز دراماتيكي للأهلي

وفي مباراة ثانية، سجل فريق الأهلي فوزاً مثيراً ودراماتيكياً على الأرثوذكسي وبفارق نصف سلة “84-83″ن في مواجهة جرت الجمعة على صالة الأمير حمزة.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى “3” نقاط متساوياً بذات الرصيد مع الأرثوذكسي.

وجاءت البداية متكافئة، حيث تقدم الأهلي في البداية قبل ان يستعيد الأرثوذكسي شيئاً من مستواه لتشهد المباراة سجالاً في النتيجة.

وشهد الربع الأخير من المباراة قمة الاثارة حيث تقدم الأرثوذكسي بفارق “10” نقاط بفضل تألق أمين أبو حواس وزيد عباس، لكن الأهلي انتفض في الدقائق الأخيرة وقلص الفارق إلى نقطة واحدة “83-82” بفضل تألق لاعبه موسى العوضي.

وفي الثواني الأخيرة، تحصل نجم الأهلي العوضي على خطأ قبل النهاية بـ6 ثوان، ليحصل على رميتين سجلهما بنجاح، وليمنح فريقه التقدم “84-83”.

كووورة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: