“فيسبوك” تفتح أول متجر لـ”ميتافيرس” الشهر القادم

“فيسبوك” تفتح أول متجر لـ”ميتافيرس” الشهر القادم

ميتافيرس

من المقرر أن تفتح “ميتا بلاتفورمس” أول متجر فعلي لها، حيث يمكن للمتسوقين تجربة وشراء سماعات الواقع الافتراضي وغيرها من الأدوات.

وقالت الشركة في بيان إنه من المقرر افتتاح متجر “ميتا ستور” على مساحة 1550 قدما مربعة داخل شركة بورلينغيم بولاية كاليفورنيا الأمريكية في التاسع من مايو.

وأشارت إلى أن المتجر سيقدم عروضا توضيحية لسماعات الرأس (في.آر 2 كويست) وجهاز الاتصال عبر الفيديو (بورتال)، بالإضافة إلى نظارات ذكية تنتجها مع راي-بان.

ولفت البيان إلى أنه يمكن أيضا شراء المنتجات عبر الإنترنت من خلال علامة تبويب تسوق جديدة على الموقع الرسمي للشركة.

وتستثمر شركة “ميتا” بكثافة في “ميتافيرس”، وهي مساحة افتراضية حيث يتفاعل الناس ويعملون ويلعبون، من خلال إضافة ميزات جديدة إلى الأجهزة التي تعمل كنقاط وصول إلى العالم الافتراضي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال مالك “فيسبوك” إنه سيبدأ في اختبار أدوات لبيع الأصول والتجارب الرقمية داخل منصة الواقع الافتراضي الخاصة به “هوريزون وورلد”، وهي منصة “في آر ميتا” تم إطلاقها في أواخر العام الماضي.

وقالت “ميتا” إنها ستفرض رسوما بنسبة 47.5٪ من مبتكري الخبرات والأصول الرقمية، وهي خطوة أثارت انتقادات من بعض مطوري التطبيقات.

وينتظر المتسوقون الذين يتتبعون المساحة الإصدار التالي من سماعة الرأس (في.آر 2 كويست)، التي من المرجح أن يتم إصدارها في الربع الثاني، وينظر إليها المحللون على نطاق واسع على أنها مهمة لخطط شركة “ميتافيرس”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: