في الثواني الأخيرة.. “سقوط مؤلم” لمانشستر يونايتد على ملعبه

أحرز المدافع باتريك فان أنهولت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح كريستال بالاس فوزا تاريخيا بنتيجة 2-1 على مستضيفه مانشستر يونايتد، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسدد فان أنهولت كرة قوية في مرمى دافيد دي خيا بعد خطأ فادح من بول بوغبا، بعدما أدرك دانييل جيمس التعادل ليونايتد في الدقيقة 89، ليعادل تقدم بالاس في الشوط الأول عبر جوردان أيو.

وهز أيو الشباك على عكس مجريات اللعب في الدقيقة 32، إذ عاقب بالاس مستضيفه يونايتد على افتقاره للإبداع في خط الوسط والفاعلية في الهجوم.

وأهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء لصاحب الأرض قبل 20 دقيقة من النهاية، حيث سدد في القائم مباشرة.

وكوفئ بالاس على انطلاقاته في نصف ملعب يونايتد عندما لمس جيفري شلوب تمريرة الحارس فيسنتي غوايتا العالية، لتتهيأ أمام أيو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة منخفضة في شباك دي خيا.

ومع اقتراب الوقت من نهايته أدرك الجناح جيمس التعادل بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية العليا، لكن أفراح جماهير صاحب الأرض لم تدم طويلا إذ خطف بالاس الفوز بعد ذلك بدقائق قليلة.

وأكمل بوغبا، الذي أهدر ركلة جزاء في التعادل 1-1 مع مستضيفه ولفرهامبتون، الاثنين، أداء سيئا آخر عندما فقد الكرة في منتصف الملعب، وسدد فان أنهولت كرة منخفضة في مرمى دي خيا.

(وكالات)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *