قناة أرجنتينية: ميسي يتراجع ويقرر البقاء مع برشلونة

قالت قناة تلفزيونية أرجنتينية إن النجم ليونيل ميسي تراجع عن موقفه ويتجه نحو البقاء مع برشلونة، وجاء ذلك بعد ساعات من لقاء والده -وكيل أعماله- مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو.

وذكرت قناة “تي واي سي” (Tyc) الأرجنتينية أن ميسي باق مع برشلونة بنسبة 90%، وهو القرار الذي يعارض الموقف الصارم الذي تبناه اللاعب في وقت سابق وإصراره على الرحيل ورفض كل عروض إدارة النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن النجم الأرجنتيني فضّل الاستمرار مع الفريق إلى غاية نهاية عقده في العام المقبل، والرحيل مجانا لخوض تجربة جديدة.

وأوضحت أن ميسي اقتنع باستكمال مشواره مع النادي الكتالوني بسبب المشكلات القضائية التي ستواجهه إن أصر على الرحيل من دون اتفاق مع إدارة الفريق. وأكدت أن اللاعب سيعلن عن موقفه اليوم الخميس.

وجاء هذا التطور بعد ساعات من لقاء والد ميسي ورئيس برشلونة، وأكدت الصحافة الإسبانية أن اللقاء الذي استمر لنحو ساعة و50 دقيقة لم يفضِ إلى نتيجة بسبب تمسك كل طرف بموقفه.

وأكدت الصحف أن والد ميسي أصر على خروج ابنه من الفريق والبحث عن حل ودي لإنهاء الأزمة الحالية، في حين تمسكت إدارة برشلونة باللاعب وأكدت رفضها بيعه بأقل من قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ 700 مليون يورو. وعرضت تجديد عقد اللاعب لموسمين إضافيين بالراتب الحالي نفسه.

مواقع إلكترونية

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *