كشف مواعيد مسابقات الكرة الأردنية

كشف مواعيد مسابقات الكرة الأردنية

البوصلة – يوشك الاتحاد الأردني لكرة القدم، على اصدار الرزنامة الجديدة للموسم المقبل خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تشتمل على مواعيد بطولات كأس السوبر ودرع الاتحاد ودوري المحترفين وكأس الأردن إلى جانب دوريات الفئات العمرية والنسوية.

 وعلم موقع “كووورة” من مصدر خاص، أن الموسم الجديد سينطلق بمباراة كأس السوبر التي تجمع الرمثا “بطل الدوري” مع الفيصلي “بطل كأس الأردن” في بداية شباط المقبل.

وأضاف المصدر أن بطولة درع الاتحاد يتوقع أن تنطلق يوم 15 فبراير/ شباط المقبل، فيما ستفتتح مباريات بطولة دوري المحترفين يوم 27 مارس/ أذار المقبل.

وينتظر الاتحاد الأردني أن يجتمع مع ممثلي الأندية للتوصل إلى اتفاق رسمي بشأن بداية الموسم الجديد ومواعيد المسابقات المحلية، حيث هناك من يطالب بالاسراع في انطلاقه، وثمة من يطالب بتأخيره بسبب الظروف المالية الصعبة وعدم التخلص من أعباء الموسم الماضي الذي انتهى قبل شهر من الآن.

وتعاني أندية الكرة الأردنية من مديونة ثقيلة جراء عدم قدرة الغالبية منها على الإيفاء بدفع مستحقات اللاعبين والمدربين عبر المواسم الماضية، مما قد يعرضها لعقوبات منها حرمانها من ابرام أي تعاقد مع اللاعبين.

وتفتقد المسابقات الأردنية للأندية المحترفة لعدم وجود أي راع بعد انتهاء رعاية شركات المناصير، إلى جانب التدني الكبير بالجوائز المخصصة للمسابقات وهي لم تعد مجدية للاندية قياساً لحجم ما تنفقه على نشاط كرة القدم.

كووورة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: