كنعان تنظم لقاءا تعريفيا بالعقبة لموسوعة فلسطين للاطفال

العقبة _ البوصلة

نظمت مؤسسة جدي كنعان للمنتجات المعرفية المقدسية اليوم الخميس في غرفة تجارة العقبة لقاءا تعريفيا لموسوعة فلسطين للأطفال التي تتألف من 4 مستويات في 12 كتابا تستهدف الفئة العمرية من 4 الى 12 عاما وتقدم الرواية الصحيحة عن فلسطين الارض والانسان والمقدسات .

وعرضت المدير العام للمؤسسة رنا القيسي مميزات هذه الموسوعة الوحيدة على مستوى العالم والتي تهدف الى تعريف الاطفال بفلسطين وتوفر مرجع شامل لهم في الاتجاهات المعرفية والعاطفية والسلوكية في اطار من القيم التربوية التي تنمي الحس الوطني تجاه المقدسات والاحداث التاريخية التي وقعت على ارض فلسطين باسلوب سهل يستطيع كل طفل استيعابه ومساعدته على معرفة تاريخ فلسطين القديم والحديث .

وقالت ان الهدف من الموسوعة توثيق صلة الطفل بدينة واعداد جيل يهتم بالمقدسات الاسلامية وتقديم المعلومات بقالب طفولي وان يبقى المسجد الاقصى حاضرا في كل المناسبات وربط الشاب المسلم بقضية الامة الاولى فلسطين وتسليط الضوء على واقع مدينة القدس والتعريف بمدن فلسطين ومعالم المسجد الاقصى ومكانته الدينية بالنسبة للمسلمين .

يذكر ان مؤسسة جدي كنعان للمنتجات المعرفية المقدسية تأسست عام 2014 في الاردن وهي مؤسسة تربوية تعمل على بناء وصناعة الوسائل التعليمية والالعاب الفردية والجماعية تستهدف الاطفال لتعريفهم بكل ما يتعلق بارض فلسطين والقدس بشكل خاص .

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *