كورونا يضرب المستوى الفني لمرحلة الذهاب بدوري المحترفين

قال مدربون ومحاضرون في كرة القدم، إن تداعيات فيروس كورونا، ضربت المستوى الفني لمرحلة الذهاب من دوري المحترفين لكرة القدم التي اختتمت أمس السبت.

واوضحوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، أن الظروف التي مرت بها تدريبات واستعدادات الأندية بسبب كورونا، أثرت على المستوى الفني للاعبين. وقال المدرب والمحاضر الآسيوي في كرة القدم ديان صالح، إن تكرار توقف الدوري فجأة بسبب كورونا ومن ثم استئنافه، ومن ثم توقفه أثر على جاهزية اللاعبين، وعلى مستوى المباريات التي جاءت ضعيفة في اغلبها. وبين المدرب والمحاضر الآسيوي اسلام ذيابات، أن عدم انتظام المباريات وكثرة التوقفات وغياب الكثير من اللاعبين عنها بسبب إصابات رياضية او بفيروس كورونا، جعل من مرحلة الذهاب مرحلة فقيرة فنيا. اما مدرب فريق الحسين إربد لكرة القدم عثمان الحسنات، فقد اشار الى أن صعوبات كثيرة تم مواجهتها، أبرزها عدم انتظام المسابقات وكثرة تأجيل المباريات وإصابة اللاعبين بكورونا ما جعل من مرحلة الذهاب متدنية فنيا.

من جهتهم، أكد لاعبون على تراجع المستوى الفني لمرحلة الذهاب بسبب تداعيات كورونا، بالاضافة الى قرار إقامة المباريات بدون جمهور الذي أثر سلبا على الأداء والمستوى. يذكر أن مرحلة ذهاب دوري المحترفين قد اختتمت يوم امس، حيث حافظ الوحدات على صدارته للفرق بـ 27 نقطة، فيما حل الجزيرة ثانياً بـ 21، ثم الفيصلي 17، فالرمثا والحسين 16، والسلط 15، والصريح ومعان 14، وسحاب 11، وشباب العقبة وشباب الأردن 10، ثم الأهلي 7.

وتنطلق مباريات مرحلة الإياب من منافسات البطولة يوم الخميس المقبل.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *