لجنة الأوبئة: فرق التقصي الوبائي تدخل قصبة اربد وقد نشهد زيادة في عدد الاصابات (شاهد)

قال عضو لجنة التقصي الوبائي في محافظة اربد  الدكتور وائل الهياجنة إن ما تقوم به لجنة تقصي الأوبئة ولجنة الأوبئة الوطنية في محافظة اربد هو عملية تقصي وبائي شديدة، موضحا ان المواطن سيلمس وسيرى مشاهد أمنية لقوات الدرك والجيش العربي تدخل المنازل وعليهم عدم الخوف أو القلق، فالوضع مستقر في اربد ولا اختلاف فيه عن وضع أمس السبت.

وأضاف خلال حديثة لفضائية “رؤيا” اليوم الأحد أن اللجنة تعمل الآن على التقصي الوبائي في قصبة اربد، وفي الأمس كان الفريق المعني في مناطق مختلفة من المحافظة.

وأشار الهياجنة إلى أن محافظة اربد قد تشهد زيادة في عدد الإصابات بمرض كورونا نظرا لمئات العينات التي تم أخذها من المواطنين في المناطق التي ظهر فيها المرض ما يعني احتمالية تسجيل المزيد من الحالات.

ودعا عضو لجنة الأوبئة الدكتور الهياجنة المواطنين إلى الالتزام ببيوتهم واتباع التعليمات، وإلى الصراحة مع اللجنة للتعامل مع المرض، وعدم إخفاء أي معلومات مضيفا أن هناك 25 فريقا يعملون على التقصي في المنطقة المشار اليها.

لجنة الأوبئة: فرق التقصي الوبائي تدخل قصبة اربد .. وقد نشهد زيادة في عدد الاصابات بكورونا

لجنة الأوبئة: فرق التقصي الوبائي تدخل قصبة اربد .. وقد نشهد زيادة في عدد الاصابات بكوروناالتفاصيل في الرابط: https://royanews.tv/news/209965#سوا_بالبيت #رؤيا_الاخباري

Posted by ‎Roya News – رؤيا الإخباري‎ on Sunday, March 29, 2020
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *