ماني “لا ينال حظه من التقدير”.. قصة مثيرة جديدة عن النجم السنغالي

ماني “لا ينال حظه من التقدير”.. قصة مثيرة جديدة عن النجم السنغالي

ساديو ماني أفضل لاعب أفريقي في 2019

غرد خالد النعمة المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم كأس العالم في قطر سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمي في تويتر يروي فيها قصة مثيرة عن النجم السنغالي ساديو ماني.

ويقول النعمة إن غايته من هذه الشهادة هي أن “ساديو ماني لا ينال حظه من التقدير، وأتمنى أن أساهم في إعطائه قدره الذي يستحقه، وأن تعيننا هذه الحكاية جميعا على الخير”.

ويتابع في “شهادته” أنه في “شتاء 2019 كانت منافسات كأس العالم للأندية في الدوحة تكاد تنتهي بعد تأهل فلامنغو وليفربول إلى نهائي (المسابقة) في 21 ديسمبر/كانون الأول (من العام نفسه)”.

ويواصل أنه تلقى اتصالا هاتفيا من صحفي أجنبي طلب منه إنشاء “مجموعة واتساب تجمعني وماني وممثلا عن ليفربول بهدف التنسيق لإيجاد مسجد صغير بشرط أن يكون غير مكتظ وإمامه سنغالي”.

وأوضح أن “الأمر يخص ساديو ماني”.

وبعد السؤال عن السبب -بحسب تغريدات النعمة- بيّن له ممثل النادي أن “ساديو ماني يحرص متى استطاع على اللقاء بأي إمام من السنغال في رحلاته الخارجية مع النادي بهدف الصلاة معه والتُذاكر معه، وسؤاله عن أحوال الجالية السنغالية في البلد الذي اجتمعا فيه، ولا يتردد بتقديم المساعدة في حال اشتكى الإمام من ظروف الجالية”.

وختم النعمة “شكرا ساديو لأنك إنسان رائع بقدر ما أنت لاعب رائع.. بل أكثر”.

يذكر أن السنغالي الدولي بات قاب قوسين من مغادرة ليفربول إلى بايرن ميونخ بعد أن تحدثت تقارير إعلامية عن أن الفريقين اتفقا على تفاصيل الصفقة والإعلان عنها خلال أيام.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *