/
/
محافظ اربد: رفع العزل عن اخر منزل في الرمثا

محافظ اربد: رفع العزل عن اخر منزل في الرمثا

عزل ثلاث بنايات في اربد ومنزل في الصريح

اعلن محافظ اربد رضوان العتوم رئيس خلية ادارة ازمة كورونا في المحافظة رفع العزل عن اخر منزل وضع تحت الحجر في لواء الرمثا.

وقال المحافظ لوكالة الانباء الاردنية- بترا- اليوم ان لجنة ادارة خلية الازمة اخذت بتوصية لجنة الاوبئة وقررت رفع العزل عن اخر المنازل التي وضعت تحت الحجر في لواء الرمثا.

واكد ان الجهود الكبيرة التي قامت بها اجهزة الدولة المختلفة على مختلف الصعد وقابلها استجابة وتفهم كبير من ابناء لواء الرمثا اسهمت بكسر سلسلة العدوى التي ادت الى اصابة عدد من الاشخاص في اللواء بفيروس كورونا خلال شهر اب الماضي.

واشار العتوم الى ان هذه الجهود المستمرة نجحت بالابقاء على الحالة الصفرية من الاصابات بفيروس كورونا المستجد لمدة اسبوعين متتاليين.

ولفت الى انه بقيت تسعة منازل تحت الحجر على مستوى المحافظة ومكتب لاستقدام الخادمات بعد ظهور اصابة لخادمة بنغالية بوقت سابق منوها الى ان باقي الوية محافظة اربد لم تسجل فيها اية اصابة منذ اكثر من 12 يوما على التوالي.

وقال ان هذه الحالة من عدم تسجيل اصابات لفترة طويلة تؤشر الى مدى استقرار الوضع الوبائي في المحافظة والجهد المستمر من قبل لجنة الاوبئة وفرق التقصي الوبائي والاجهزة المعنية بمراقبة تنفيذ اوامر الدفاع المتصلة بالصحة والسلامة العامة وضبط العدوى.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث