مديريات تربية تعلق دوامها الثلاثاء وأخرى تؤخرها بسبب الظروف الجوية

مديريات تربية تعلق دوامها الثلاثاء وأخرى تؤخرها بسبب الظروف الجوية

ثلوج وأجواء باردة

* قرر محافظ العاصمة بعد التنسيق مع أمين عام وزارة التربية نواف العجارمة تعطيل كافة مدارس المحافظة ليوم غدا.

قررت مديرية تربية لواء البادية الشمالية الشرقية تعليق الدوام والتحول للتعليم عن بعد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية.

وقالت في بيان: “نظراً للظروف الجوية السائدة تعليق الدوام، وتحويل التعليم عن بعد ليوم الثلاثاء 3/15/ 2022 في مديرية تربية لواء البادية الشمالية الشرقية، وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة 10 صباحاً”.

وقرر مديرا تربية عجلون والمزار الشمالي تعليق دوام جميع مدارس المحافظة الثلاثاء للطلبة والمعلمين بسبب الظروف الجوية.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء سحاب عطاالله مقابلة وبناء على الظروف الجوية السائدة في المملكة تأخير دوام يوم الثلاثاء في مدارس لواء سحاب بهيئتيها الإدارية والتدريسية للساعة 9:30 صباحاً؛ حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

مديرية تربية قصبة الكرك قررت تعليق الدوام لطلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى في مدارس المديرية.

وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش باسم عضيبات تعليق الدوام الثلاثاء والانتقال بالتعليم إلى التعليم عن بُعد على أن يبقى دوام المديرية كالمعتاد، نظرا للظروف الجوية السائدة.

وتقرر تعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الكورة ليوم الثلاثاء وتحويل التعلم للتعلم عن بُعد.

وتقرر تعليق دوام المدارس في مديريات تربية الطفيلة وبصيرا والمزار الجنوبي، والمدارس التابعة لمديرية تربية لواء الشوبك، والمدارس التابعة لمديرية تربية لواء ذيبان، ومدارس البادية الجنوبية.

وقررت مديرة التربية والتعليم للواء الرمثا ليزا حجازي وبالتنسيق مع متصرف اللواء طايل المجالي تأخير الدوام ليوم الثلاثاء إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا وذلك حفاظا على سلامة الطلبة بسبب الأحوال الجوية السائدة على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط هارون الرحاحلة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال الدوام ليوم الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة لواء القصر عبدالحي القراله تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وتقرر تعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية لواء عين الباشا، والمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء البتراء.

وقرر مدير التربية والتعليم لقصبة/مأدبا جلال الرحامنة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال الثلاثاء، وتحويل التعليم عن بعد.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء وادي السير محمد الجبور تعليق دوام المدارس ليوم الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء ناعور سليمان الرقبان تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال ليوم الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وأعلن مدير التربية والتعليم للواء الجامعة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة للفترتين الصباحية والمسائية ليوم الثلاثاء، وتحويل التعلم الى التعلم عن بعد، وتأخير دوام موظفي المديرية الى الساعة 9:30 صباحا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: