مرابطو القدس يقيم إفطارا للأيتام (شاهد)

مرابطو القدس يقيم إفطارا للأيتام (شاهد)

أقام فريق مرابطو القدس، نشاطه الرمضاني في إحدى مولات العاصمة عمان، ضمن أنشطة الفريق المجتمعية، واستهدف النشاط إقامة إفطار رمضاني لمجموعة من الأطفال الأيتام بالتنسيق مع جمعية البشائر الأردنية الخيرية.

ونظم الفريق مجموعة من الفعاليات الترفيهية، اشتملت فقرة ألعاب ملاهي للأطفال، ومسابقات وجوائز، وتوزيع ألعاب وهدايا على جميع الأطفال، والإفطار الجماعي، بالإضافة إلى توزيع المياه والتمور عن روح شهداء القدس وفلسطين.

رئيس فريق مرابطو القدس، المهندس بلال المالحي، قال، إن هذا النشاط جاء ضمن خطة العمل السنوية للفريق، للتفاعل مع المجتمع وتعزيز روح التكافل والمسؤولية الاجتماعية، في شهر رمضان المبارك، وسائر أيام السنة كذلك.

يذكر أن فريق مرابطو القدس، تأسس عام 2014، كأول فريق شبابي مقدسي يخدم فلسطين والمسجد الأقصى في مدينة الزرقاء، ويقدم العديد من الأنشطة التوعوية والثقافية والتطوعية والأعمال المجتمعية المختلفة ويضم أكثر من 4000 متطوع، حيث يفتح باب التطوع في الفريق على مدار العام.

وقالت منسقة النشاط في فريق مرابطو القدس، هديل عاصي ان هذه الفعالية تجسيداً لرسالة الفريق بأهمية التكافل الاجتماعي وتفعيلًا لرؤيته في التغير الإيجابي في المجتمع المحلي. كما أنها تُعتبر كجزء من الدور الفاعل الذي يلعبه الفريق في ترسيخ مبدأ العطاء والتكافل بين كافة فئات المجتمع، و إن فريق مرابطو القدس يرى أن هذا النوع من الفعاليات يعتبر ركيزة اساسية في بناء المجتمع ومن شأنه أن يغرس قيم المحبة والسلام في نفوس الأطفال مما يسهم في إعداد جيل واعٍ محب للخير والعطاء قادر على المشاركة الفاعلة في مجتمعه.

فيما بين الناطق الإعلامي بإسم الفريق ، حماد السويطي ان اهمية العمل الإجتماعي تاتي لما للعمل التطوعي المجتمعي من دور في زرع وترسيخ مبادئ التعاون والتكافل والعطاء وقيم المحبه والسلام والوئام المجتمي في نفوس الشباب الذين هم عماد النهضه والمستقبل الواعد .

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: