معلمو عجلون والبلقاء يؤازرون النقابة.. علاوتنا شرعية (فيديو)

أعلن مئات المعلمين في محافظة عجلون، تضامنهم والتفافهم خلف نقابتهم، وبما يصدر عنها من قرار، لتحصيل علاوة المهنة المقدرة بـ50%.

جاء ذلك، خلال وقفة احتجاجية نفذها معلمون ظهر يوم الاثنين في عجلون لإعلان تأييدهم لنقابتهم، وتأكيدا على مطالب المعلمين بعلاوة المهنة المقدرة بـ50%، معبرين عن رفضهم للمبادرة التي قدمها رئيس الوزراء عمر الرزاز.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات تؤكد على ضرورة الاستجابة لمطالب المعلمين، والاعتذار لهم عما جرى خلال محاولتهم بداية الشهر الجاري للتنفيذ وقفة احتجاجية في محيط الدوار الرابع قرب رئاسة الوزراء.

إلى ذلك، نفذ مئات المعلمين وقفة احتجاجية في محافظة البلقاء تؤكد الالتفاف خلف النقابة وبما يصدر عنها من قرارات، مشددين على ضرورة تحصيل المعلمين لحقوقهم بأسرع وقت.

وأكد المعلمون بأن علاوتهم شرعية، ومن حقهم الحصول على زيادات مجزية توفر له العيش الكريم، داعين كذلك الحكومة إلى الاعتذار عما وقع بحق المعلمين في محيط الدوار الرابع مؤخرا.

وكانت الحكومة قدمت يوم أمس السبت، مبادرة من جانب واحد تقتضي زيادات للمعلمين تترامح بين 24 دينارا إلى 31 دينار بحسب الرتب، لكن ذلك رفضته نقابة المعلمين وتمسكت بالإضراب المفتوح لتحقيق العلاوة.

الوقفة الاحتجاجية في محافظة البلقاء

Posted by jordanian teachers syndicate on Sunday, September 29, 2019
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *