/
/
مواطنو المفرق يطالبون بإرجاء انقطاعات الكهرباء المبرمجة لحين انتهاء موجة الحر

مواطنو المفرق يطالبون بإرجاء انقطاعات الكهرباء المبرمجة لحين انتهاء موجة الحر

الكهرباء

طالب مواطنون في محافظة المفرق اليوم الأحد، شركة كهرباء إربد بإرجاء انقطاعات التيار الكهربائي المبرمجة إلى حين انتهاء موجة حر.

وقال عدد من المواطنين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة يزيد من معاناتهم في ظل موجة الحر غير المسبوقة التي تشهدها المملكة، ولا تقتصر المعاناة على حرمانهم من تشغيل المراوح وأجهزة التكييف في ظل هذه الأجواء فقط، بل تتعداها إلى الحرمان من المياه نتيجة ارباكات برنامج توزيع المياه الأسبوعي ما يضطرهم إلى شراء صهاريج مياه.

وشكا أصحاب محال تجارية في بلدة الخالدية من تكرار انقطاع التيار الكهربائي الذي زاد بشكل لافت في الآونة الأخيرة؛ ما يعرضهم لخسائر اقتصادية نتيجة تلف بضائعهم، مطالبين شركة كهرباء إربد بإيجاد حلّ لمعاناتهم وإصلاح أعطال شبكة الكهرباء بأسرع وقت ممكن.

وأكد الناطق الإعلامي لشركة كهرباء إربد عصمت طويق في تصريح لـــ(بترا) أن انقطاعات التيار الكهربائي في مناطق المفرق مبرمجة، ويعلن عنها قبل 72 ساعة من موعد قطع التيار، بهدف رفع قدرات المحولات الكهربائية لعدد من الاستثمارات وتقوية محولات الأحياء السكنية، ما يتطلب العمل على شبكة كهرباء الضغط المتوسط لتضطر الشركة إلى قطع التيار الكهربائي حتى تتمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منها.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث