نقابة المهندسين الزراعيين تقيم حفل الافطار الرمضاني السنوي

اقامت لجنة المسوؤلية المجتمعية في نقابة المهندسين الزراعيين حفل الافطار الرمضاني السنوي برعاية المهندس عبد الهادي الفلاحات نقيب المهندسين الزراعيين وحضور نائبه المهندس نهاد العليمي و اعضاء مجلس النقابة وعدد من رؤساء النقابات والجمعيات الزراعية والضيوف وما يزيد على الالف من اعضائها وعائلاتهم في ساحات مجمع النقابات المهنية بالشميساني  .

وتضمن حفل الافطار الذي اقيم في اجواء عائلية ورمضانية محاضرة دينية للدكتور خالد رمزي البزايعة ومشاركة لفرقة قمر المدينة للاناشيد والمدائح النبوية تخللها فقرات ومسابقات للاحباء الاطفال .

وفي كلمته الترحيبية اكد الفلاحات على ان شهر رمضان كان على الدوام  حاضرا ومميزا بالانتصارات والفتوحات الاسلامية على مدار السنوات .

وهنأ الفلاحات القيادة الهاشمية والشعب بالذكرى الثالثة والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الاردنية الهاشمية مؤكدا على ان الاردنيون جميعا يقفون صفا واحدا المملكة وسط الاعاصير والمشكلات التي تضرب الاقليم .

واكد الفلاحات على ان الدولة الاردنية قادرة على الوقوف ومواجهة التحديات والصعوبات و صفقة القرن جنبا الى الى جنب مع الشعب.

واشار الفلاحات الى ان الاردن ملكا وحكومة وشعبا يتعرض الى ضغوطا هائلة الا ان ذلك لن يفت في عضده وسيبقى  الاردن المملكة والشعب والارض وكذلك فلسطين .

ومن جانبه اكد الدكتور خالد رمزي البزايعة في محاضرة دينية اقيمت على هامش الافطار على فضائل الشهر الكريم وخصائصه في اجتماع الاهل والاقارب على الموائد الرمضانية وزيادة اسر المحبة والتواصل والرحم فيما بينهم.

وشدد البزايعة على اهمية بر الوالدين والام تحديدا وانهما باب من ابواب الجنة للابناء عليهما الاستفادة منهما وخدمتهما ورعايتهما في حال العجز.

واحيت الامسية الرمضانية التي ادارها المهندس كارم سعيد فرقة  مجموعة قمر المدينة للاناشيد والمدائح النبوية وقدمت وصلات واناشيد نبوية اطربت الحضور وتفاعل معها  الى جانب فقرات ومسابقات وعرض افلام للاحباء الاطفال.

وادى الحضور صلاتي المغرب والعشاء والتروايح  بصوت الشيخ والمقرئ اسماعيل القاضي .

(البوصلة)

هـ/7

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: