/
/
هنية: انتقامنا لدماء شهداء “صبرا وشاتيلا” بزوال الاحتلال (صور)

هنية: انتقامنا لدماء شهداء “صبرا وشاتيلا” بزوال الاحتلال (صور)

أكّد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، يوم الجمعة، على أن انتقام المقاومة الفلسطينية لدماء شهداء مجزرة "صبرا وشاتيلا" يحصل فقط "بزوال المشروع الصهيوني عن أرض فلسطين".
mjsla

أكّد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، يوم الجمعة، على أن انتقام المقاومة الفلسطينية لدماء شهداء مجزرة “صبرا وشاتيلا” يحصل فقط “بزوال المشروع الصهيوني عن أرض فلسطين”.

وقال هنية، في كلمة خلال زيارته ووفد من قيادة “حماس” برفقة سفير فلسطين في لبنان أشرف دبور مقبرة صبرا وشاتيلا في لبنان: “سنواصل الطريق وسنسير في كل طريق سهل أو صعب لننتقم لهذه الدماء”.

ولفت إلى أن الدم الفلسطيني امتزج بالدم اللبناني في هذه المجزرة البشعة لنقول “دم واحد، مصير واحد”، مشيرًا إلى أن شهداء مجزرة “صبرا وشاتيلا” ارتقوا من أجل فلسطين على طريق النصر والتحرير والعودة.

وأكّد على أنّ الشعب الفلسطيني و”حماس” ولبنان وأجيال الأمة لن يغفروا للاحتلال هذه المجازر التي ارتكبت على أرض لبنان وفي داخل فلسطين، مضيفًا بأنّ هذه الدماء ستظل شاهدة على عظمة الشعب الفلسطيني وعظمة لبنان الصمود والمقاومة، كما أنّها ستظل لعنة تطارد المحتلين والغزاة.

وشدّد رئيس المكتب السياسي لحماس على أن “إسرائيل ليست جارة ولا صديقا ولا حليفا، إسرائيل عدو وستظل عدوا طالما هذه الدماء ماثلة أمامنا”.

ووجّه هنية شكره لشعب لبنان الذي يحتضن المقاومة واللجوء الفلسطيني.

WhatsApp Image 2020-09-04 at 2.26.20 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2020-09-04 at 2.26.20 PM.jpeg
WhatsApp Image 2020-09-04 at 2.26.20 PM (3).jpeg
WhatsApp Image 2020-09-04 at 2.26.20 PM (2).jpeg
Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث