واتساب ويب يجلب ميزات طال انتظارها

واتساب ويب يجلب ميزات طال انتظارها

تقوم خدمة التراسل الفوري واتساب WhatsApp، بتطوير الكثير من الميزات المتطورة لتطبيقها المخصص للهواتف المحمولة، ولكن بعض التقارير الحديثة أشارت إلى الشبكة الاجتماعية المملوكة لشركة فيسبوك تخطط إلى إضافة بعض الاختصارات الجديدة لتطبيق الويب WhatsApp Web نقلا عن موقع صدى البلد.

وبحسب ما ذكره موقع “indiatoday”، تستعد شركة واتساب، لطرح الميزة التي طال انتظارها لمليارى مستخدم حول العالم، إذ يمكن لمستخدمي تطبيق WhatsApp Web، إجراء أو تلقى المكالمات الصوتية والمرئية عبر إصدار سطح المكتب.
ووفقا لموقع Wabetainfo، يختبر واتساب أزرار الاتصال الجديدة في الإصدار التجريبي من نسخة التطبيق على سطح المكتب، والتي تتضمن زرى مكالمات الصوت والفيديو، وسيتم وضع زر اتصال الفيديو وزر الاتصال الصوتي في الجانب الأيسر من زر البحث.

وشارك Wabetainfo، المتخصص في تتبع تحديثات تطبيق واتساب، لقطة شاشة للأيقونات الجديدة لغرف ماسنجر Messenger وجهات الاتصال والكاميرا والمعرض، والتي يقوم تطبيق التراسل بتطويرها لإصدار سطح المكتب بدلًا من الرموز الرمادية والبيضاء، وسيشاهد المستخدمون أيقونات مشابهة لتلك التي تظهر على هواتف أندرويد الخاصة بهم.
ويطور واتساب أيضًا شاشة تحميل جديدة لـ WhatsApp Web، والتي من المتوقع أن تكون هذه الميزة لاستخدام حساب واتساب واحد على أكثر من جهاز، وكما يعمل تطبيق التراسل على إصدار سطح المكتب لتغيير شكل واتساب ويب بحيث تتضمن ملصقات جديدة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: