وزير الصحة يزور مستشفيي الزرقاء الحكومي والامير فيصل

ثمن وزير الصحة الدكتور سعد جابر الدور الايجابي الذي تقوم به الكوادر الطبية خلال الفترة الحالية لموجهة انتشار فيروس كورونا.

ونقل الدكتور جابر اعتزاز الملك عبدالله الثاني بجهود الكوادر الطبية والصحية، وتنفيذ رؤية سيد البلاد في الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

واطلع وزير الصحة خلال جولة تفقدية اليوم الاحد، اول ايام عيد الفطر السعيد على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بمحافظة الزرقاء وجاهزية الكوادر الطبية والتمريضية في استقبال المرضى في كل من مستشفيي الزرقاء الحكومي والامير فيصل.

واطلع الدكتور جابر على واقع الخدمات الطبية والخدمية المقدمة للمرضى الراقدين على اسرة الشفاء في المستشفيين، واطمأن على جاهزية الكوادر الطبية المناوبة وفرق التقصي فيهما وعلى الامكانيات الطبية والجاهزية لاستقبال الحالات في قسم الطوارئ، ونوعية وجودة خدمات الاعاشة من وجبات الغذاء المقدمة للمرضى والعاملين في المستشفيين على حد سواء.

بدوره، أكد مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور مبروك السريحين جاهزية الكوادر الطبية بمختلف اقسام المستشفى خلال فترة العيد، مشيرا الى ان المستشفى اجرى 45 عملية خلال 24 ساعة الماضية و25 عملية قيصرية و20 جراحة أعصاب واوردة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *