​حماس تعلن بدء “أكبر” حملة زيارات للعائلات بقطاع غزة

​حماس تعلن بدء “أكبر” حملة زيارات للعائلات بقطاع غزة

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الثلاثاء عن تدشين حملة زيارات كبيرة بعنوان “تواصل” ستزور خلالها قرابة ٦٠٠ عائلة في كل مناطق قطاع غزة.

وذكرت الحركة على موقعها الالكتروني أنه سيشارك في الحملة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، وقائد الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار، وإلى جانبهم أعضاء المكتب السياسي وقيادات الحركة في مناطق القطاع.

وستقدم قيادة الحركة التهنئة للعائلات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنية لها عيدًا مباركًا، وأن يعيدَه الله علينا بالخير واليُمن والبركات.

وكما ستقدم الشكر للعائلات على مشاركة أبنائها الأبطال في الفعاليات والأنشطة الوطنية التي تثبت حقوق شعبنا الفلسطيني العظيم وخصوصا مسيرات العودة في ظل محاولات تصفية قضيتنا الفلسطينية ومشروع العودة والتحرير من خلال “صفقة القرن” التي رفضها شعبنا بأطيافه كافة.

وتأتي الزيارات-بحسب حماس- تأكيدًا من قيادة الحركة على أهمية دور العائلات في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ولتقديم الشكر على احتضان المقاومة بكل أشكالها.

كما وتأتى حملة الزيارات على مرحلتين؛ الأولى في أيام عيد الأضحى المبارك، على أن تستمر في مرحلتها الثانية حتى يناير من العام المقبل.

ومع بداية أولى الزيارات، أكد السنوار أن العوائل الفلسطينية هي الذخر الاستراتيجي لمشروع التحرير والعودة، وهي الحاضنة الطبيعية للمقاومة التي أثبتت أنها على قدر المسؤولية.

وأضاف أنه “لولا عوائلنا الكريمة لما تمكنت المقاومة من الصمود في وجه العدوان الإسرائيلي”.

واعتبر السنوار أن مسيرات العودة شكلت نموذجا وصورة حية لتمسك أهالينا بحقهم بالعودة وحقهم بالعيش بكرامة.

(وكالة صفا الفلسطينية)

ص/10

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: