أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية

أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية

أندية المحترفين تنتظم بتدريباتها

اصدرت أندية المحترفين، اليوم الاثنين، بيانا رسميا تناول أخر التطورات على الساحة الكروية المحلية.

وعقدت الأندية اجتماعا اليوم الاثنين بعمان ناقشت خلاله امكانية إنشاء رابطة للأندية، وطبيعة العلاقة مع اتحاد كرة القدم.

والبيان الذي وقع عليه 9 أندية من أصل 12، أشاد بالجهود التي يبذلها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة لتطوير اللعبة.

وأبدت الأندية عتبها على الأمانة العامة لاتحاد الكرة،لعدم تجاوبها مع مطالب الأندية الرسمية، وعدم الرد عليها، خاصة فيما يتعلق بالدعم المادي والغاء الهبوط، في ظل الموسم الكروي الاستثنائي.

وأكدت الاندية تجسيد وقوفها إلى جانب الاتحاد للعمل بروح الفريق، لتخطي هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها المملكة ، والتي تسببت بها جائحة كورونا، مؤكدين مساندتهم لاستمرار المنافسات ودعم المنتخبات الوطنية.

وقال البيان: في الوقت الذي تقدر به الأندية الجهد الذي يبذله سمو الامير علي في تطوير الكرة الاردنية بشكل عام، ومساندة الأندية بشكل خاص، إلا أنها كانت تنتظر من الادارة التنفيذية للاتحاد، عبر الأمين العام وأعضاء الهيئة الادارية أن تتلقى ردودا رسمية واجابات على طلباتها العامة بالكتب الصادرة مسبقا والموقعة من أغلب الاندية بما يخص الدعم المالي والتعامل مع هذا الدوري بشكل استثنائي على الجميع، بالغاء الهبوط اسوة بدوري الدرجة الاولى، نظرا للاصابات المتكررة والمتلاحقة بسبب كورونا، واعادة النظر في دراسة عقود اللاعبين بعد الغاء بطولة الكأس.

ووقع على البيان أندية الفيصلي وسحاب والاهلي وشباب الأردن والسلط والصريح والحسين اربد وشباب العقبة ومعان، فيما لم يشهد البيان توقيع أندية الوحدات والجزيرة والرمثا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: