إخوان الأردن: الإفراج عن الشيخ رائد صلاح انتصارٌ جديد لإرادة المرابطين في القدس

إخوان الأردن: الإفراج عن الشيخ رائد صلاح انتصارٌ جديد لإرادة المرابطين في القدس

عمّان – البوصلة

قدمت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن التهنئة للأمتين العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني بمناسبة الإفراج عن شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح من سجون الاحتلال الصهيوني، مؤكدة أنه يمثل انتصارًا جديدًا لإرادة المرابطين والمرابطات في القدس.

وقالت الجماعة في بيانٍ صادر عنها وصل “البوصلة” نسخة منه: نتقدم بالتهنئة الخالصة من أمتنا العربية والإسلامية، ومن الشعب الفلسطيني المجاهد، ومن شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال الصهيوني، بعد أن أمضى 16 شهراً في الأسر.

وشدد الجماعة في بيانها على أن اعتقال الاحتلال للشيخ رائد صلاح، والتضييق عليه، وإبعاده عن المسجد الأقصى، واعتقاله بعد ذلك، ليؤكد على فشل سياسة الاحتلال في تمرير مخططاته التهويدية بحق المسجد الأقصى المبارك.

كما أكدت أن الإفراج عن الشيخ رائد صلاح يمثل انتصاراً جديداً لإرادة المرابطين والمرابطات في القدس المحتلة، وكل المدافعين عن المدينة القدس، والمسجد الأقصى المبارك.

“إننا إذ نبارك للشيخ رائد صلاح نيله الحرية من سجون الاحتلال، لنشد على أيدي الشعب الفلسطيني بالاستمرار في الرباط في القدس الشريف، والدفاع عن أولى القبلتين، وثاني المسجدين، المسجد الأقصى المبارك، كما نسأل الله تعالى أن يبقي شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح عنواناً من عناوين النضال الفلسطيني في مواجهة مشاريع الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك، وصوتاً قوياً مدافعاً عن القدس المحتلة”، وفقًا للبيان.

وختمت الجماعة بيانها بالتأكيد على “أن سياسات الاحتلال الإجرامية بحق المسجد الأقصى المبارك، والمرابطين فيه، وعموم أهلنا الصامدين في القدس، وأحيائها المباركة، لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا ثباتاً وصموداً و استبسالاً في مواجهة الاحتلال”.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: