إعلان الانتصار.. الاحتلال يرضخ لمطالب الأسرى واتفاق لوقف الإضراب

إعلان الانتصار.. الاحتلال يرضخ لمطالب الأسرى واتفاق لوقف الإضراب

البوصلة – أعلنت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، أنه تم وقف الإجراءات العقابية والتعسفية ضد الأسرى في سجون الاحتلال بعد الاتفاق على وقف الإضراب.

وقالت الحركة في تصريح مقتضب، وسيصدر بيان عن لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة في الساعات القليلة القادمة.

وباركت حركة حماس، للحركة الوطنية الأسيرة الانجاز الذي حققته في معركتها ضد العقوبات التي فرضتها ما يسمى بمصلحة السجون الصهيونية.

وقال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم:” مرة أخرى تنتصر إرادة الأسرى في معركة الكرامة وانتزاع الحقوق”.

وأضاف “الانتصار الكبير سيكون بكسر القيد عن الأسرى واطلاق سراحهم في صفقات تبادل، فهذه القضية على رأس أولويات  حركة حماس والمقاومة”.

ودعا جماهير شعبنا الفلسطيني إلى الاستمرار في دعم وإسناد الاسرى وقضيتهم العادلة، فمعركة الأسرى لن تنتهي إلا بحريتهم الكاملة.

مباركة فلسطينية واسعة لانتصار الأسرى على الاحتلال و”بن غفير”

وقال مسؤول مكتب الشهداء والجرحى والأسرى في حركة حماس زاهر جبارين، إن الأسرى حققوا نصراً جديداً حطموا به غطرسة السجّان، وبرهنوا من جديد بأنهم أصحاب حق والأقدر على الصمود وانتزاع الحقوق.

وأضاف جبارين في تصريح صحفي:” نحيّي أسرانا الأبطال، ونحيي أبناء شعبنا الفلسطيني الأبي وفصائل مقاومتنا الباسلة وأحرار العالم، لوقوفهم سداً منيعاً في وجه الاحتلال وسجانيه”.

وقال مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبيّة عوض السلطان: “نبارك للحركة الأسيرة ولشعبنا هذا الانتصار الذي تحقق بعد أكثر من 38 يوم من حالة العصيان داخل السجون، وإن الحركة الأسيرة انتصرت على ما تسمى مصلحة السجون وعلى بن غفير وحكومته”.

وباركت وزارة الأسرى والمحررين انتصار إرادة الأسرى على جبروت وظلم الاحتلال وإدارة سجونه، مؤكدة أنها جولة في إطار صراع ممتد لا تنتهي فصوله إلا بتحرير الأسرى وكسر قيودهم.

وتابعت:” هذا الانتصار يجب أن يكون دافعًا إضافيًا لكل أبناء شعبنا الفلسطيني وفصائله ومؤسساته، بالعمل الجاد لتحرير الأسرى لأن معاناتهم لم تنتهي بعد، فالسجان لا يُؤتمن مكره وغدره”.

وقالت جمعية واعد للأسرى إن الإنجاز الذي حققته الحركة الأسيرة صفعة قوية للمجرم بن غفير وعليه استيعاب ما تم جيدا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: