إليك أفضل 10 سيارات كهربائية في 2022

إليك أفضل 10 سيارات كهربائية في 2022

البوصلة – يتوالى صدور التصنيفات لأفضل 10 سيارات في مجموعات تتنوع باختلاف فئاتها والميزانيات اللازمة لشرائها، وجديدها تصنيف صادر عن المجلة المتخصصة “توب غير” الذي تضمن ما تعتقد أنه أفضل 10 سيارات كهربائية لعام 2022.

فماذا في التفاصيل؟

1 – “بورشه تايكان” Taycan و”تايكان كروس توريزمو”

تُعد “توريزمو” أكثر السيارات السريعة اكتمالا. فهي ليست الأكبر أو الأكثر عملية، ولكن من حيث اتساع قدرتها والوفاء بالدور الذي تحدده لنفسها، بما قد يتجاوز “أودي آر إس6” RS6 أو “أي باناميرا”.

2 – “تسلا موديل 3” Model 3

تم إنتاجها منذ منتصف عام 2017، ولم ينجح أي شيء في السوق حتى الآن في التغلب عليها، ومع أنها لا تخلو من العيوب، فهي ببساطة من أكثر السيارات إقناعا.

3 – “هوندا إي”

أصبحت الأكثر روعة والأكثر رواجا منذ “سوزوكي جيمني”.سيارات

4 – “هيونداي أيونيك 5”

هيكلها ذو الفتحة الكبيرة يخفي واحدة من أكثر السيارات العائلية اكتمالا التي يمكن أن يشتريها المال، وتشكل مصدر قلق لسيارات مثل “فولكسفاغن ID” أو حتى عائلة “إي كيو” EQ من “مرسيدس”.

5 – “أودي e-tron GT”

قياسا مع “تايكان” فإنها توفر قدرا أكبر من الراحة والمساحة وإن بسرعة أقل، لكن الاختلافات في الحقيقة تُعد دقيقة.

6 – “بي أم دبليو iX”

“ستعمل الشركة على نسخ البطاريات لجميع موديلاتها مثل “ميني إلكتريك” و”أي إكس3″ iX3، لكنها أرادت أيضا بناء هذه السيارة الكهربائية المتكاملة كعرض لأفضل أعمالها على المواد والديناميكا الهوائية ومساعدة السائق، فهي تعتبر سيارة منزلية مريحة للغاية.

7 – “سكودا إنياك آي في”

تتفوق على “أي دي.4” ID.4 في نقاط عدة، وتتميز بتصميم داخلي أقل إزعاجا وأكثر عملية وأرخص للشراء.

8 – “تسلا موديل واي”

إذا غضضت النظر عن المحرك وعلبة التروس والعادم وكل أنابيب خزان الوقود، فابحث عن مدى اتساع المقصورة، وانظر إلى مقدار التخزين الذي يمكنك توفيره في صندوق السيارة. طبعا من الواضح أن هذا الجانب ليس مثيرا مثل جوانب أُخرى مثل وضع الطيار الآلي أو وضع Ludicrous، ولكنه سيجعل هذه السيارة رائعة، هذا قبل الخوض في الحديث عن الشحن المضمون، والاستهلاك الكهربائي المقتصد في العالم الحقيقي، وجميع الأشياء الأخرى التي تجعل هذه السيارة العبقرية كهربائية بالكامل.سيارات

9 – “فورد موستانغ Mach-E”

“اتخذ قرارك بنفسك بشأن مظهر السيارة وما تقوله عنك، ولكن لا تشك أبدا في أنها جدية جدا، فهي تتعامل مع الخط الدقيق بين أسلوب الحياة وتعدد الاستخدامات الأُسري بمهارة مثل “بولستار2” Polestar 2 أو “جاغوار أي-بايس” Jaguar I-Pace.

10 – “رينو ميغان E-Tech”

هي سيارة للأشخاص الذين يعرفون السيارات العادية ويحبون قيادتها ويرغبون في اقتنائها. فيها القليل من التصميم المجرد أو الانحراف الذي يميز VW ID3 أو i3 أو Leaf باعتبارها نماذج رائدة في هذا المجال. إنها مرغوبة تقليديا وتتميز بمقصورة أنيقة ومجهزة جيدا وسهلة الاستخدام بالنسبة لمختلف شرائح السائقين.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: