الأشغال: تجمهر مواطنين أعاق عملية فتح طريق المطار

الأشغال: تجمهر مواطنين أعاق عملية فتح طريق المطار

قالت مديرة وحدة الإعلام، الناطقة الرسمية باسم وزارة الأشغال العامة والإسكان، عروب العبادي، لـ “المملكة”، إن “تجمهر المواطنين أعاق عملية فتح طريق المطار الليلة الماضية”.

“كوادر وزارة الأشغال العامة تتعامل مع الحالة الجوية بشكل مباشر في الميدان ونحذر من تشكل الانجماد”، وفق العبادي.

وأعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الأمن العام، فجر الخميس، عن إغلاق طرق بشكل احترازي ضمن اختصاصها بسبب تشكل الانجماد والهطولات الكثيفة للثلوج التي تشهدها أخرى.

وتفقد وزير الأشغال العامة والإسكان، يحيى الكسبي، الأربعاء، عددا من الطرق التابعة للوزارة والتي تشهد هطولات ثلوج كثيفة في المملكة.

وبحسب بيان صحفي اصدرته الوزارة الخميس، تابع الكسبي خلال الجولة عمل الآليات والكوادر الميدانية العاملة في الميدان، مؤكدا ضرورة العمل المستمر على إزالة التراكمات الثلجية عن الطريق، وضمان ديمومة الحركة المرورية عليها، ولاسيما الحركة المرورية على الطرق المؤدية للمستشفيات.

ودعا العاملين في الميدان إلى تقديم العون والمساعدة لكل من يحتاجها، بالتنسيق مع الشركاء العاملين في الميدان كافة.

وأوعز إلى المعنيين باستخدام نثر الملح على الطرق المتوقع أن تشهد تشكلا للانجماد تحسبا لحدوث الانزلاقات، مؤكدا ضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء العاملين في الميدان لضمان معالجة أية ملاحظة أو شكوى بشكل فوري.

وأشاد بجهود الكوادر العاملة بالميدان في الظروف الجوية الصعبة لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين، مثمنا جهود الشركاء العاملين في الميدان على التعاون والتنسيق مع الوزارة.

المملكة))

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: