“الأمن” يعلن إجراءات أمنية ومرورية مكثفة لهذا السبب

“الأمن” يعلن إجراءات أمنية ومرورية مكثفة لهذا السبب

أكد العميد المهندس رامي الدباس مدير مديرية العمليات والسيطرة أنه بإيعاز من مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة تم مباشرة خطط أمنية تشترك بها كافة وحدات وتشكيلات الأمن العام وتهدف لتعزيز الأمن والطمأنينة وسيادة القانون.

وأوضح العميد الدباس بحديث لإذاعة الأمن العام (أمن أف أم) أن إجراءات أمنية ومرورية وحملات أمنية مكثفة، أخذت حيز التنفيذ وتستهدف التصدي لمرتكبي الجرائم والخارجين عن القانون، ممن يهددون الأمن والسلم المجتمعي، ويهددون حرية المواطنين الآمنين.

وبين العميد المهندس الدباس أن مديرية الأمن العام تعمل وفقاً للمتغيرات الأمنية والمجتمعية، وأن توجيهات مدير الأمن العام كانت واضحة لكافة القيادات والوحدات الميدانية بالتعامل بحزم مع الخارجين عن القانون، وتوفير الأمن في المجتمع في إطار من النزاهة والمهنية واحترام حقوق الإنسان.

وفيما يتعلق بالجانب المروري قال العميد الدباس في حديث لاذاعة الامن العام ” أمن إف إم ” إن توجيهات مدير الأمن العام كانت واضحة من حيث تشديد الرقابة وضبط المخالفات الخطرة التي تؤدي إلى حوادث مؤسفة نحن في غنى عنها ولا بد للحد منها حفاظاً على سلامة المواطنين.

وأكد أن الوحدات الميدانية وخاصة المروية ستتابع وتضبط أشكال القيادة بتهور وبسرعات زائدة أو وبطرق استعراضية تحمل استهتارا بأرواح المواطنين.

ولفت الدباس إلى دور المواطن الأساسي والأصيل في هذه الحملات والإجراءات، حيث أن هذه الإجراءات وغيرها تهدف إلى حماية المجتمع والمواطن، مشيراً إلى طرق التواصل مع مديرية الأمن العام من خلال هاتف الطوارئ 911 لاستقبال الشكاوي والملاحظات، إضافة إلى تطبيق الواتس اب ” على الرقم 0797911911″ الذي يتيح إمكانية تصوير أي حادثة جرمية أو مرورية حيث يتم التعامل مع كافة المعلومات بسرية تامة وتلقى متابعة حثيثة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: