الإعلان عن 60 فرصة عمل في شركة طيران محلية (رابط)

الإعلان عن 60 فرصة عمل في شركة طيران محلية (رابط)

أعلنت وزارة العمل وبالتنسيق مع إحدى شركات الطيران المحلية عن توفر 60 فرصة عمل، منها 48 وظيفة مضيفة جوية و12 وظيفة فني طيران يحمل شهادة (A&P) معتمدة من هيئة الطيران المدني الأردني.


ودعت الوزارة في بيان صحافي اليوم السبت، الراغبين بالعمل ممن تتوافر لديهم الشروط التسجيل عبر المنصة الوطنية للتشغيل (سجّل) www.sajjil.gov.jo. وإرسال السيرة الذاتية على الايميل [email protected]، مشيرةً إلى أن أخر موعد لاستقبال السير الذاتية للمتقدمين لهذه الوظائف يستمر حتى نهاية يوم الأربعاء المقبل.

واوضحت الوزارة أنه سيتم تحديد موعد للمقابلات لاحقاً لمن يرغب بالتقدم لهذه الوظائف، لافتة الى أن من الشروط التي يجب ان تتوفر بالمتقدمة لوظيفة مضيفة جوية للإناث فقط، أن تكون اردنية الجنسية، وأن لا يقل عمر المتقدمة عن 20 سنة ولا يزيد عن 28 سنة، وتحمل الشهادة الثانوية بدرجة ناجح كحد أدنى.
واضافت إنه يجب ان تجيد المتقدمة قراءة وكتابة اللغة الانجليزية، حيث ستخضع لامتحان لهذه الغاية، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك، وانها ستخضع لامتحان السباحة بحسب قوانين الطيران الدولية، كما أنه سيتم اجراء فحص طبي للمتقدمة.


واشارت الوزارة الى أن الوظيفة الثانية هي “فني طيران”، ويجب أن يحمل المتقدم للوظيفة شهادة (A&P)، وأن يكون اردني الجنسية، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة وألا يزيد عن 28 سنة، ويحمل الشهادة الثانوية بدرجة نجاح كحد أدنى.
وبينت أن المتقدم يجب ان يجيد اللغة الانجليزية “قراءة وكتابة” وسيخضع لامتحان لهذه الغاية، كما يجب أن يكون حسن السيرة والسلوك، ويحمل شهادة فني طيران مصدقة، وأنه سيخضع لفحص طبي حسب قوانين الطيران الدولية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: